أكرم القصاص - علا الشافعي

تعويض 7 ملايين دولار لسائحة أسترالية من شركة أمريكية بعد الاعتداء عليها

الجمعة، 18 يونيو 2021 05:00 ص
تعويض 7 ملايين دولار لسائحة أسترالية من شركة أمريكية بعد الاعتداء عليها اعتداء - أرشيفية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت سائحة أسترالية على تعويض 7 ملايين دولار من شركة سياحة أمريكية بعد تعرضها لتجربة مريرة فى نيويورك قبل نحو 6 أعوام، حيث اضطر air bnb  وهو موقع يتيح للأشخاص تأجير واستأجار أماكن سكن، لدفع التعويض للسائحة بعد تعرضها لاعتداء خلال إقامتها فى شقة مستأجرة بنيويورك ليلة رأس السنة عام 2015.

تعود تفاصيل الواقعة إلى منتصف الليل عند عودة السائحة إلى الشقة، بينما كان المشتبه به ويدعى جونيور لي ويبلغ من العمر24 عاما، مختبئا فى الحمام وبيده سكين المطبخ، وقالت إنه ارتكب جريمته بينما كانت هى تحت تهديد السلاح، وبعد ذلك هرب المهاجم بهاتفها، لكنها تمكنت من الوصول إلى أصدقائها بجهاز iPad ، وركضوا إلى الشارع للعثور على ضابط شرطة، ووصل رجال الشرطة في الشقة بعد ساعة عندما عاد الرجل وأطل في المدخل، ما مكنهم من الإمساك به وأفرغوا حقيبته ، وأخرجوا ثلاثة أشياء تدين: سكين ، وأحد أقراط المرأة ، ومجموعة مفاتيح للشقة.

ورغم اتهام الشاب بالاعتداء الجنسى مع استخدام العنف" فقد دفع بأنه غير مذنب، لكنه لا يزال رهن الاحتجاز، وفقا لموقع بلومبيرج.

ودفعت الشركة الأمريكية المبلغ للمعتدى عليها، التي وفق التسوية لن يكون بإمكانها بعد ذلك مقاضاتها هي أو الجهة المسئولة عن إدارة الشقة التى شهدت وقوع الحادثة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة