أكرم القصاص - علا الشافعي

العيلة والسند.. رحلة أسرة نيمار من الفقر إلى أغلى لاعبى العالم "صور"

الجمعة، 18 يونيو 2021 06:20 م
العيلة والسند.. رحلة أسرة نيمار من الفقر إلى أغلى لاعبى العالم "صور" نيمار وسط والديه
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش النجم البرازيلى نيما ردا سيلفا، حالة من التألق خلال هذه الفترة سواء مع منتخب السيلساو، فى بطولة كوبا أمريكا، التى تقام حاليا فى أرض البن، والفوز على فنزويلا، بثلاثية نظيفة، وعلى بيرو بأربعة أهداف دون رد، ليقترب خطو للتأهل للدور الثانى والتتويج بالبطولة القارية، أو التأهل مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسى إلى الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا.

أسرة نيمار
أسرة نيمار

ووراء هذا التألق، تأتى عائلة نيمار، النجم المعروف عنه أنه رجل محب للحياة العائلية، وأنهم السر وراء تألقه اللافت، الذى جعله واحدا من أغلى اللاعبين فى العالم، وفى السطور التالية، نستعرض أفراد عائلة نجم البرازيل نيمار.

نيمار وسط والديه
نيمار وسط والديه

ووفقا لصحيفة "The Sun" البريطانية، فإن عائلة نيمار جونيور، تتكون من الأب نيمار سنر، والأم نادين وشقيقته رافائيلا، وهم كل شيء بالنسبة له كواحد من أعظم دعاة اللعبة الجميلة.

نيمار مع والدته نادين
نيمار مع والدته نادين

نشأ مهاجم باريس سان جيرمان، فى حى فقير فى جنوب البرازيل مع والدته نادين سانتوس، وأبيه نيمار سانتوس الأب وشقيقته الصغرى رافاييلا، وعلى الرغم من صعوده الملحمى فى كرة القدم، منذ ظهوره الأول مع فريق سانتوس البرازيلى فى سن 17 عام حتى أصبح أغلى لاعب فى العالم عندما وقع مع بطل فرنسا، لكنه لم ينس أبدًا جذوره.

وجه والدة نيمار على ذراعه
وجه والدة نيمار على ذراعه

لكن فى عام 2016، بدأت الأسرة المتماسكة فى التفكك، حينما انفصلت نادين والدة نيمار، عن والده بعد 25 عامًا من الزواج، وهو ما تسبب أن يكون نيمار هو الأقرب إلى والدته، حيث كان دائما ما يحرص على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم معًا على انستجرام وباقى منصات السوشيال ميديا، كما أكد على حبه لها برسم صورتها على ذراعه.

نيمار وشقيقته
نيمار وشقيقته

وأشار الموقع الإنجليزى، إلى أن الأم نادين لا تخشى مطلقا أن تتحدث عن رأيها عندما يتعلق الأمر بابنها، حيث قالت فى وقت سابق لصحيفة ABC الإسبانية، عام 2018، إنها لم تكن راضية عن معاملة باريس سان جيرمان لنيمار، وقالت إنه يجب أن ينتقل إلى ريال مدريد، حيث سيتم التعامل معه كما لو كان أحد أفراد الفريق.

اسم والدته على معصمه
اسم والدته على معصمه

أما شقيقته الصغيرة رافائيلا، فتعتبر هى أقرب وأفضل صديق لنيمار، لدرجة أنه يضع صورة وجهها كوشم على ذراعه، بينما وضع عينيه كوشم أيضا على ذراعها الأيمن، نيمار ورافائيلا لديهم تيجان متطابقة على ذراعيهما اليسرى، ووضع كلمة "سوريلا"، التى تعنى الأخت باللغة الإيطالية، بينما تقرأها كلمة "فراتيلو" التى تعنى الأخ، وكتب نيمار عن شقيقته رافائيلا، فى وقت سابق: "قلبى لك.. حبى لك.. ابتسامتى لك.. أنتى يومى وليلى وكل شيء".

نيمار وشقيقته رافائيلا
نيمار وشقيقته رافائيلا

أما نيمار الأب، فكان لاعب كرة قدم سابق، وعلى الرغم من موهبته، إلا أنه لم يخرج من "موجى داس كروزيس"، الضاحية التى عاش فيها، وعندما تقاعد نيمار الأب، بذل كل جهوده وتركيزه لضمان تحسين ابنه لمسيرته المهنية، ووضع كل شيء ليصبح نيمار الأفضل فى العالم"، وقال نيمار فى وقت سابق: "كان والدى بجانبى منذ أن كنت صغيراً، إنه يعتنى بأموالى وعائلتى".

نيمار الابن والجد والحفيد
نيمار الجد والابن والحفيد

 نيمارأصبح أبًا، فى عمر 19 عام، حيث أنجبت صديقته السابقة كارولينا نوجيرا، ابنهما "​ديفى" فى عام 2011 فى مستشفى فى ساو باولو، وكان عمرها 17 عامًا فقط، ولكنهم انفصلا قبل ولادة ابنهما، وحافظ نيمار على علاقة ودية مع الجميلة الشقراء، وما زالوا على علاقة جيدة حتى اليوم، وسمح لهما بمشاركة حضانة ابنهما "ديفى".

1
 

وحاليا يسير "ديفى" على خطى والده ليصبح لاعب كرة قدم، حيث التحق بأكاديمية برشلونة وهو فى السادسة من عمره، وكان يلعب معه أبناء نجوم برشلونة منهم لويس سواريز، جيرارد بيكيه وليونيل ميسى.

نيمار وابنه
نيمار وابنه

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة