بيليه يدعم نيمار للفوز بكوبا أمريكا: أشجعه وأشعر بالسعادة عندما يلعب كرة القدم

الجمعة، 18 يونيو 2021 03:26 م
بيليه يدعم نيمار للفوز بكوبا أمريكا: أشجعه وأشعر بالسعادة عندما يلعب كرة القدم نيمار وبيليه
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، على الإشادة بمواطنه نيمار بعدما قاد الأخير المنتخب البرازيلي إلى انتصاره الثاني على التوالي في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا"، المقامة حاليا بالبرازيل.

ونشر بيليه صورة قديمة له مع  نيمار عبر انستجرام وهما يبتسمان، وعلق عليها، "في كل مرة أرى هذا الفتى يبتسم، من المستحيل ألا أبتسم مرة أخرى، إنه معدي، أنا مثل كل البرازيليين أشعر بالسعادة دائمًا عندما أراه يلعب كرة القدم، اليوم اتخذ خطوة أخرى نحو تسجيل أهدافي في السيليساو، أنا أشجعه للوصول إلى هناك، بنفس الفرح الذي شعرت به منذ أن رأيته يلعب للمرة الأولى".

نيمار وبيليه
نيمار وبيليه

 

وأبدى النجم البرازيلي نيمار داسيلفا تحمسه الشديد للتتويج بلقب بطولة كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل بعد أن قاد السيليساو للفوز على نظيره منتخب بيرو برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين فى الساعات الأولى من يوم الجمعة، على ملعب "أولمبيكو بيدرو لوديفيكيو" بمدينة جويانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، لبطولة كوبا أمريكا فى نسختها السابعة والأربعين، والتى تستضيفها البرازيل حتى يوم 11 من شهر يوليو المقبل، بمشاركة 10 منتخبات.

نيمار وبييله
نيمار وبييله

 

وقال نيمار داسيلفا، خلال تصريحاته عقب المباراة، "بالنسبة لى هذه سعادة كبيرة أن أكون جزءاً من المنتخب البرازيلى هذا أمر يسعدنى كثيراً وحلمى دائماً أن ألعب للمنتخب وأن أحمل هذا القميص، وفيما يخص الأرقام لم أكن أتخيل أننى سأصل إلى ما وصلت إليه".

 

وأضاف "الأرقام التى أحققها هى أرقام مهمة ولم تكن تتحقق لولا مساعدة زملائى وعائلتى التى تدعمنى هذه سعادة كبيرة بالنسبه لى، أنا سعيد جداً أن أكون جزءاً من هذا المنتخب، أتمنى أن تكون عائلتي فخورة بي".

 

وواصل: "العديد من العقبات مرررت بها، عشت لحظات معقدة، والعديد من الإخفاقات في الكوبا أمريكا نحن نعلم مدى صعوبة هذه اليطوله وحلمي أن أتوج بها مرة أخرى".

 

وأشار: "بالنسبة للأرقام لا تساوى شيئا أمام سعادتي باللعب مع المنتخب و تمثيل بلدي و عائلتي، نحن نعيش في أوقات صعبه في جميع أنحاء العالم، وأن تكون سبب لإسعاد أشخاص وإدخال السعادة عليهم فهو أمر رائع، ما أقدمه أريده أن يكون مصدر فخر لكل من يستمتع بهذه الكرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة