العثور على نسخ مصغرة من مبانى إيطالية شهيرة فى غابة بريطانية.. صور

الجمعة، 18 يونيو 2021 02:36 م
العثور على نسخ مصغرة من مبانى إيطالية شهيرة فى غابة بريطانية.. صور نسخة مصغرة من كاتدرائية ديمو
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر مجموعة من الباحثين على مجمع مكون من نسخ مصغرة لأكثر من 30 نسخة من المعالم الإيطالية الشهيرة، كانت مخبأة فى غابة ويلز فى بريطانيا، والتى تم بناؤها من قبل مزارع الدواجن الراحل مارك بورن وزوجته موريل منذ 25 عامًا، كتذكار لرحلاتهما المتكررة إلى إيطاليا.

وأطلق الباحثون على المكان المكتشف "الكنز الوطنى" حيث يضم أكثر من 30 نسخة من المباني التاريخية الإيطالية المصنوعة من الخرسانة والأسلاك، منها جسر "ريالتو" في البندقية، وكاتدرائية "دومو" فى فلورنسا، إضافة إلى برج بيزا المائل.

نسخة مصغرة من كاتدرائية ديمو

نسخة مصغرة من كاتدرائية ديمو

وأنشأ الباحثون "صندوق ائتمانى" للحفاظ على الكنز الوطنى، ومن بين المعالم الإيطالية المكتشفة حدائق متدرجة على سفح التل، كما يوجد نموذج آخر مصغر لبرج بيزا المائل المغطى باللبلاب، وذلك وفقا لما نشره موقع londonnewstime.

وأمضى الزوجان ربع قرن فى بناء "إيطاليا الصغيرة"، وقبل وفاة الزوج فى عام 2009، أوضح بورن دوافعه لنقل الذكريات الإيطالية إلى ويلز، وقال: "إيطاليا عشيقة جميلة لكنها مستحيلة، وويلز زوجتى الحبيبة".

نسخة مصغرة من المبانى الايطالية الشهيرة
نسخة مصغرة من المبانى الايطالية الشهيرة
 
صورة من الخارج للمجمع
صورة من الخارج للمجمع

كان بورن يمتلك مزرعة دواجن قبل تقاعده، وشرع فى العمل لتصميم إيطاليا المصغرة بمساعدة زوجته موريل، وبعض المتطوعين المتحمسين، واستغرق تصميم كل نموذج من 4 إلى 6 أسابيع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة