أكرم القصاص - علا الشافعي

الأولى مكرر على إعدادية أسوان: سعيدة بتحقيق حلم والدى

الجمعة، 18 يونيو 2021 09:55 ص
الأولى مكرر على إعدادية أسوان: سعيدة بتحقيق حلم والدى شهد خالد محمد
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شهد خالد محمد عمر من مدرسة الرديسية الإعدادية بمركز ادفو بمحافظة أسوان الأولى مكرر على المحافظة بمجموع 280 درجة لـ"اليوم السابع" أنها سعيدة أنها حققت حلم والدها.

وأضافت أن المذاكرة لا تقاس بعدد الساعات، وإنما باختيار الوقت المناسب للمذاكرة  حيث تختار الوقت الذى تكون فيه فى قمة تركيزها ونشاطها، لافتة إلى أنها فى الحقيقة بدأت مذاكرة متأخرا لكن بثقتها فى الله استطاعت أن تنجز كم كبير من المذاكرة ووفقها الله فى أن تذاكر كل مادة جيدا، وبعد ذلك حل الأسئلة على هذه المادة  لكى تثبت المعلومة، وأنها كانت تعتمد على الفهم والحفظ معا وأنها كانت حريصة على أخذ وقت كافى للراحة .

وتابعت شهد حديثها "كان عندها يقين أن ربنا لن يضيع تعبها وسوف يجبر بخاطرها"، مضيفة "الحقيقة إن الاساتذة كان لديهم فضل كبير بعد ربنا  فى توصيل المعلومة ولديهم فضل أيضا  فى دعمها وتوجيهها بشكل صحيح، وتنصح الطلاب الذين لديهم أحلام أن يؤمنوا بهذه الأحلام ويؤمنوا بقدراتهم،  وأن يسعوا لان حلمهم يستحق ولا يوجد مستحيل والله موجود ويسخر لهم الكون لتحقيق هدفهم وأن أمنيتها فى المستقبل أن تصبح طبيبة  لانه كان حلم والدها".

كان قد نشر "اليوم السابع" نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان للعام الدراسى الحالى 2020/2021 بعد اعتمادها من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان،   بنسبة نجاح 80.3 %.

ووجه اللواء أشرف عطية التهنئة لأبنائه الطلاب الناجحين والمتفوقين، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسى لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية التالية ليصبحوا فى مقدمة النابغين وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والإزدهار فى المستقبل.

ومن جانبه، صرح الدكتور خالد قبيصى بأن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية 25 ألفا و597 طالبا وطالبة، فيما نجح منهم 20 ألفا و122 طالبا وطالبة بمدارس التعليم العام واللغات.

 

شهد خالد محمد عمر
شهد خالد محمد عمر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة