أكرم القصاص

وصلة رقص طريفة بين أحمد حلمي وابنته لي لي على تيك توك.. فيديو وصور

الجمعة، 18 يونيو 2021 09:18 م
وصلة رقص طريفة بين أحمد حلمي وابنته لي لي على تيك توك.. فيديو وصور أحمد حلمي وابنته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من حين لآخر تشارك لي لي أحمد حلمى، بلقطات عبر حساباتها الرسمية تكشف علاقتها الوطيدة مع والدها التي يتخللها صداقة بينهما، وهو ما ظهر بشكل كبير في الفيديو الأخير الذى نشرته عبر حسابها بموقع تيك توك منذ قليل.

وظهر حلمى، في الفيديو الذى نشرته ابنته لي لي، وهو يشاركها لحظاتها الطريفة في الرقص أمام منزلهما، بالإضافة إلى ظهوره في فيديو آخر داخل السيارة وهما يقومان ببعض الحركات الطريفة، وسرعان ما حظى الفيديو على عدد كبير من المشاهدات التي تخطت الآلاف خلال دقائق قليلة.

@lilzbilz111

 

♬ FOLLOW MY NEW ACC gorgxrubyy sugarxrose - 𝐫𝐮𝐛𝐲 ⋒

وكان قد داعب النجم أحمد حلمى زميله النجم أحمد مكى بصورة نشرها على حسابه الشخصى على "فيس بوك" وعلق على الصورة: "أحلى حاجة فى مكي إن قلبه كبير مهما ضربته بيعطف عليا".

وكان النجم أحمد حلمى طلب من جمهوره ومتابعيه عبر حساباته على إنستجرام وفيس بوك وتويتر، وضع تعليق مناسب على صورة جمعته مع صديقه النجم كريم عبد العزيز، داخل السيارة، حيث نشر حلمى الصورة مع كريم، صحبها بتعليق: "حد عنده تعليق أكتبه على الصورة دى؟ وهكتب اسمه عليه".

 
احمد حلمي وابنته
احمد حلمي وابنته

من ناحية أخرى، يستعد النجم أحمد حلمى، لمسلسله الجديد الذى وضع صناعه اسما مبدئيا له وهو "النجيب"، عن قصة الأديب العالمى نجيب محفوظ، ولم يستقروا على الاسم النهائى للعمل حتى الآن، ومن المقرر انطلاق تصويره منتصف شهر أكتوبر المقبل، بعد انتهاء حلمى من تصوير فيلمه الجديد، التى تشاركه النجمة روبى فى البطولة.

@lilzbilz111

ok ok bet it dad✨

♬ Beggin' - Måneskin

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة