أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حلمى يداعب مكى: قلبه كبير مهما ضربته بيعطف عليا "صور"

الأربعاء، 16 يونيو 2021 09:12 م
أحمد حلمى يداعب مكى: قلبه كبير مهما ضربته بيعطف عليا "صور" مكى وحلمى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعب النجم أحمد حلمى زميله النجم أحمد مكى بصورة نشرها على حسابه الشخصى على "فيس بوك" وعلق على الصورة: "أحلى حاجة فى مكي إن قلبه كبير مهما ضربته بيعطف عليا".

201218706_340919064061509_4768681958734119268_n
 

وكان النجم أحمد حلمى طلب من جمهوره ومتابعيه عبر حساباته على إنستجرام وفيس بوك وتويتر، وضع تعليق مناسب على صورة جمعته مع صديقه النجم كريم عبد العزيز، داخل السيارة، حيث نشر حلمى الصورة مع كريم، صحبها بتعليق: "حد عنده تعليق أكتبه على الصورة دى؟ وهكتب اسمه عليه".

440801-Capture

من ناحية أخرى، يستعد النجم أحمد حلمى، لمسلسله الجديد الذى وضع صناعه اسما مبدئيا له وهو "النجيب"، عن قصة الأديب العالمى نجيب محفوظ، ولم يستقروا على الاسم النهائى للعمل حتى الآن، ومن المقرر انطلاق تصويره منتصف شهر أكتوبر المقبل، بعد انتهاء حلمى من تصوير فيلمه الجديد، التى تشاركه النجمة روبى فى البطولة.

كما يحضر أحمد حلمى لفيلم جديد يكتبه المؤلف هيثم دبور، ويتولى إخراج العمل محمد شاكر، ويتكتم صناعه على التفاصيل، حيث يقوم حلمى بجلسات عمل مع صناع الفيلم استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يطرح الفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل، حسبما أكد أحمد حلمى عبر صفحته على تويتر، والعمل من إنتاج سينرجى حيث تم التعاقد بينهما الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة