أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. هولندا تواجه النمسا فى صراع صدارة المجموعة الثالثة

الخميس، 17 يونيو 2021 07:00 ص
يورو 2020.. هولندا تواجه النمسا فى صراع صدارة المجموعة الثالثة منتخب هولندا
كتب أحمد حربي- إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنافس هولندا والنمسا مساء اليوم الخميس على الصدارة المؤقتة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في لقاء ستحتضنه مدينة آمستردام وسيسعى خلاله الفريقان للحفاظ على البداية الجيدة التي قدمها كل منهما أمام أوكرانيا ومقدونيا الشمالية، على الترتيب.

وتقام المباراة في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب يوهان كرويف في آمستردام أمام ما يقرب من 16 ألف متفرج.

ويحتل منتخب النمسا صدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز (3-1) على مقدونيا الشمالية، محققا بذلك أول انتصار له في تاريخ البطولة القارية بفضل ثلاثية من توقيع ستيفان لاينر وميكائيل جريجوريتش وماركو ارناوتوفيتش.

كانت هولندا استهلت مشوارها في هذه النسخة من كأس اليورو بانتصار ثمين وصعب على أوكرانيا (3-2) على ملعب يوهان كرويف في آمستردام.

وبعد شوط أول خرج بشباك نظيفة للمنتخبين، تمكن أصحاب الأرض من فض الاشتباك في الدقيقة 52 بتوقيع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد جورجينيو فاينالدوم، قبل أن يعزز مهاجم فولفسبورج الألماني الشاب فوتر فيجورست من تقدم المنتخب "البرتقالي" بالهدف الثاني.

ورغم التأخر بهدفين، لم يستسلم الفريق الأوكراني الذي قلب الطاولة سريعا وقلص الفارق أولا بفضل أندري يارمولينكو، ثم تعادل عبر رومان ياريمشوك.

ولكن لم يهنأ منتخب أوكرانيا بهذا التعادل طويلا حيث أعاد لاعب أيندهوفن دينزل دومفريس هولندا للمقدمة مسجلا الهدف الثالث قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

وبهذا الانتصار، تشارك كتيبة المدرب فرانك دي بور صدارة المجموعة مع النمسا، كل منها برصيد ثلاث نقاط مع فارق الأهداف لصالح الفريق النمساوي، فيما تأتي أوكرانيا ومقدونيا الشمالية في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بدون رصيد.

 

ومن المتوقع أن يخوض منتخب هولندا المباراة بالتشكيل التالى:
 

مارتين ستكلينبرج، ودينزل دومفريس، ويوريان تيمبر، وستيفان دي فري، وداري بليند، وفرينكي دي يونج، وجورجينيو فاينالدوم، ومارتن دي رون، وممفيس ديباي، وباتريك فان انهولت، وفوتر فيجورست.

 

فيما سيدخل النمسا اللقاء بتشكيل متوقع من كل من:
 

دانييل باخمان، وألكسندر دراجوفيتش، ودافيد ألابا، ومارتن هينتيرجر، وستيفان لاينر، وكونراد لايمر، وشلاجر، ومارسيل سابيتزر، و أندرياس أولمر، وماركو أرناوتوفيتش، وكريستوف بومجارتنر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة