"لحظة بس نفهم".. عجائب وطرائف يورو 2020 .. هبوط اختيارى فى ملعب ألمانيا وفرنسا .. ورونالدو يتحدى الراعى الرسمى للبطولة .. تسجيل حالة عضة جديدة في الملاعب .. وحارس اسكتلندا ضحية الكوميكسات

الأربعاء، 16 يونيو 2021 02:30 م
"لحظة بس نفهم".. عجائب وطرائف يورو 2020 .. هبوط اختيارى فى ملعب ألمانيا وفرنسا .. ورونالدو يتحدى الراعى الرسمى للبطولة .. تسجيل حالة عضة جديدة في الملاعب .. وحارس اسكتلندا ضحية الكوميكسات يورو 2020
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لحظة بس نفهم".. أفيه منتشر على مواقع التواصل الاجتماعى يشير إلى السخرية من الأشياء غير المألوفة، وبالمثل يمكن لمتابعى بطولة يورو 2020 إطلاق هذا المثال على عدد من اللقطات وقعت في المحفل العالمى وكانت بمثابة عجائب وطرائف البطولة الأوروبية.

"يورو 2020" بطولة استثنائية في كل شيء، وبخلاف أنها مقامة في توقيت في غير المعتاد بسبب ظروف جائحة، إضافة إلى وجود 11 دولة تستضيف منافساتها في حدث استثنائي لأول مرة في تاريخ المحفل العالمى الذى انطلق عام 1960، وذلك بسبب الاحتفال بمرور 60 عاما على إنشاء البطولة، مع العالم أنه كان يفترض إقامتها في 13 دولة لكن بسبب كورونا استبعد الاتحاد الأوروبى "يويفا" دولتين، كما أنه جرى استبدال مدينة أخرى.

هبوط اختيارى في الملعب

وبعيدًا عما سببه فيروس كورونا للعالم أجمع من أزمات والبطولة الأوروبية بشكل خاص، فإن هناك أشياء خارجة عن المألوف وقعت، حدث في الدقائق الأولى من لقاء منتخب ألمانيا مع نظيره الفرنسي بعدما فاجئ أحد الأشخاص اللاعبين وحكم المباراة الهبوط داخل وسط الملعب بواسطة مظلة، قبل أن يتدخل رجال الأمن ويقومون بإخراجه من ملعب "أليانز أرينا" التي أقيمت عليه المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة السادسة.

 

رونالدو يتحدى راعى البطولة

ومن الحديث عن المشجع الغريب إلى اللاعب الأعجوبة الدون كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال وصاحب الأرقام القياسية في اليورو، وبعيدًا عن الملعب فإن النجم الكبير قام بتصرف أثار جدل واسع بعد رفضه وضع زجاجتين للمياه الغازية أمامه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المجر، وليس هذا فحسب إنما أبعدهما من أمامه علي المنصة، وفضل تواجد المياه فقط، وأشار إلى أنه لا يشرب سواها.

وتعجب الكثيرون من تصرف الدون خصوصا أن شركة المياه الغازية من الرعاة الرسميين للبطولة، وأشار تقرير صحفى نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ما فعله رونالد تسبب في خسارة العلامة التجارية ما يقارب من 4 مليار دولار في أسواق المال والأعمال.

 

 

روديجير يعض بوجبا

ومن طرائف وعجائب يورو 2020 أيضًا، ما رصدته عدسات كاميرات أثناء مباراة ألمانيا وفرنسا، وذلك بعد متابعة حالة الشد وجذب بين أنطونيو روديجير، لاعب المانشافت، مع نجم الديوك بول بوجبا.

وأظهرت لقطات الفيديو محاولة روديجير إيقاف خطورة بوجبا، عن طريق "عضه" من ظهره، وأيضا محاولة الإمساك به بكل قوة.وتفوق منتخب فرنسا على نظيره الألمانى بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول المثير من اللقاء الذى يجمع المنتخبان حاليا، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة السادسة، فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020.

عضة أنطونيو لبوجبا
عضة أنطونيو لبوجبا

 

كوميكسات حارس إسكتلندا

ومن الحديث عن العنف الكروى إلى الإبداع في الملعب، فقد أحرز باتريك شيك نجم منتخب التشيك هدفاً تاريخياً في بطولة كأس الأمم الأوروبية داخل شباك إسكتلندا، بعد سدد كرة من وسط الملعب، مستغلاً تقدم حارس إسكتلندا، لتسكن شباك الأخير بهدف هو الأجمل في بطولة اليورو حتي الآن.

ومثلما أثار هدف نجم منتخب التشيك إعجاب العالم وقع حارس إسكتلندا ضحية لسخرية مواقع التواصل الاجتماعى في العالم أجمع بعد محاولته إنقاذ مرماه فهناك من شبه بمن يحاول اللحاق بالقطار وآخرون وضعه صورته داخل حلبة مصارعة، وعلى هذا النحو ابتكر مستخدمو السوشيال ميديا "كوميكسات ساخر من الحارس الدولى.

حارس اسكتلندا 1
 
حارس اسكتلندا 3
 
حارس اسكتلندا

وربما تشهد الأيام المقبلة المزيد من الغرائب والعجائب في البطولة التي مازالت في جولاتها الأولى، وينتظر الجميع أن تشتعل منفسات يورو 2020 مع تقدم أدوارها.

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة