شاهد سيدة الساطور بسوهاج بعد ضربها 12 مرة: متجوزوش بناتكم لواحد متجوز حتى لو عنست

الخميس، 17 يونيو 2021 02:42 م
شاهد سيدة الساطور بسوهاج بعد ضربها 12 مرة: متجوزوش بناتكم لواحد متجوز حتى لو عنست سيدة الساطور بسوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"إياكم من تزويج بناتكم لراجل متجوز حتى لو ها تعنس وتعقد طول عمرها معاكم في البيت".. بتلك الكلمات بدأت شيماء، التى قامت ضرتها بالتعدى عليها باستخدام سطور انتقاما منها لأنها حامل حتى أستقر الساطور برأسها وبلغت عدد الضربات التي تلقتها 12 ضربة بالساطور، وتمكن الفريق الطبي من استخراجه بعد إجراء جراحه ناجحة أستمرت ما يقرب من 7 ساعات متواصلة.

وأضافت شيماء: "زوجى كان لا يفرق بيننا حتى وإن كان يحبنى أكثر منها قليلا، وفوجئت بضرتى بمنزلى وتقول لى أنتظرينى آخر اليوم محتاجة التحدث إليكى في أمر هام جدا، وعندما دخلت على المنزل قامت بربط فمى وتكميمى ثم أنهالت على ضربا بالساطور وفى هذه اللحظة طفلتى الصغيرة كانت في حضنى وفى بطنى جنين تمسكت بطفلتى الصغيرة حتى أصبت بحالة إغماء ولم أشعر بشئ".

كان فريق طبى بقسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى سوهاج الجامعى، قد نجح فى استخراج آلة حادة (ساطور) من جبهة سيدة كانت تعانى من جروح قطعية بفروة الرأس مع كسور بعظام الجمجمة وجرح قطعى بالجبهة.

وقدم "اليوم السابع" حينها بثا مباشرا مع الدكتور عمر الشيبانى، مدرس مساعد بقسم المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة سوهاج، والذى قام بإجراء العملية للسيدة المجنى عليها، حيث قال إن المصابة وصلت إلى المستشفى الجامعى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الطبية اللازمة وتم دخول المصابة إلى غرفة العمليات فى تمام الساعة العاشرة مساء وتم الانتهاء من العملية الجراحية فى تمام السابعة السابعة صباحا فى تواجد كافة الفرق الطبية من التخصصات المختلفة والسيدة المصابة بالإضافة إلى الضربة الأخيرة بالساطور بها 12 ضربة بأنحاء متفرقة بالرأس وكانت ضرتها تريد أن تتخلص نهائيا من المجنى عليها.

وأوضح الدكتور حسان النعمانى، القائم بعمل عميد كلية الطب البشرى، أن الأطباء قاموا بعمل الإسعافات الأولية للمصابة، حيث كانت تعانى من هبوط فى الدورة الدموية نتيجة النزيف، وبعد عمل الاشاعات اللازمة تم نقل المصابة فوراً إلى غرفة عمليات جراحة المخ والأعصاب وتم رفع الجسم الصلب (الساطور )، مضيفاً أنها كانت تعانى من كسور متعددة بعظام الجمجمة وقطع بالأم الجافية وأوعية دموية نازفة وكسور، موضحاً أنه تم إيقاف الأوعية الدموية النازفة مع الحفاظ على المراكز الحيوية بالمخ، وعمل رتق للأم الجافية وإعادة ترتيب العظام وتثبيتها بالغرز الجراحية.

أصابع-شيماء-المبتوره
أصابع شيماء المبتوره

 

أصابع-شيماء-المبتوره-باليد-اليسرى
أصابع شيماء المبتوره باليد اليسرى

 

شيماء-أشكر-ربنا-على-العودة-للحياة
شيماء أشكر ربنا على العودة للحياة

 

شيماء-أنا-حيه-وبتنفس-وبحب-الحياة
شيماء أنا حيه وبتنفس وبحب الحياة

 

شيماء-أهلا-بالعمر-الجديد
شيماء أهلا بالعمر الجديد

 

شيماء-تروى-تفاصيل-الحادث_1
شيماء تروى تفاصيل الحادث

 

شيماء-تعبر-عن-فرحتها
شيماء تعبر عن فرحتها

 

شيماء-مع-والدتها
شيماء مع والدتها

 

شيماء-وبتر-اصابعها
شيماء وبتر اصابعها

 

شيماء-وجزء-من-أصابتها
شيماء وجزء من أصابتها

 

شيماء-وفرحه-بالعودة-للحياة
شيماء وفرحه بالعودة للحياة

 

والدة-شيماء-تروى-تفاصيل-الواقعة
والدة شيماء تروى تفاصيل الواقعة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة