أكرم القصاص - علا الشافعي

إيلون ماسك يعرض قصره فى سان فرانسيسكو للبيع مقابل 37.5 مليون دولار.. صور

الخميس، 17 يونيو 2021 07:00 م
إيلون ماسك يعرض قصره فى سان فرانسيسكو للبيع مقابل 37.5 مليون دولار.. صور إيلون ماسك
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك بيع قصره الضخم في جنوب سان فرانسيسكو، الذي تبلغ مساحته 16000 قدم مربع على مساحة 47 فدانًا بمقابل 37.5 مليون دولار، ويبلغ عمره أكثر من 100 عام، ويتميز بإطلالات على الخليج والحدائق ومسبح ومسارات للمشى لمسافات طويلة ووديان.

 

elon-musk-001
 
elon-musk-002

 

ويوجد بالقصر 10 غرف نوم وتسعة حمامات بالداخل، بالإضافة إلى قاعة احتفالات، وغرفة احتفالات رسمية كبيرة، وغرفة تنسيق الزهور ومكتبة فى الخارج، كما يوجد جراج للسيارات منفصل يتسع لـ3 سيارات، وجراج لـ8 سيارات وموقف سيارات آخر بالخارج، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

 

elon-musk-008
 
elon-musk-011

تشمل الميزات الأخرى قاعة رقص وغرفة طعام مأدبة ومطبخًا احترافيًا محفوظًا، وكشف ماسك أنه سيبيع رسميًا منزله الأخير، والذى قال إنه استخدمه "لتأجيره للمناسبات" مقابل 37.5 مليون دولار، حيث قال :"قررت بيع آخر بيت متبقي لي. إنه فقط بحاجة للذهاب إلى عائلة كبيرة ستعيش هناك. إنه مكان خاص ".

وكان ماسك اشترى المنزل عام 2017، مقابل 23.4 مليون دولار، وسيتم بيع القصر مباشرة من قبل ماسك أي لا يوجد وكيل وسط للعقارات يتولي عملية البيع كما هو متعارف عليه، مما يعني أنه إذا كنت مهتمًا بشراء العقار فسيتعين عليك لقاء ماسك مباشرة.

من ناحية أخرى، قال ماسك إن شركة تسلا ستستأنف قبول بتكوين كطريقة دفع لمنتجاتها بمجرد أن تتأكد بوجود استخدام معقول للطاقة النظيفة من قبل المعدنين بنحو 50% من إجمالي عمليات التعدين وفقا لما نقلته CNBC.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة