أكرم القصاص - علا الشافعي

"حياة كريمة" تحقق أحلام قرية الظهير فى شمال سيناء.. فرحة الأهالى ورفع علم مصر ابتهاجا بانطلاق تقديم الخدمات.. إصلاح شبكات الكهرباء وإنشاء مدارس جديدة ورصف الطرق الأبرز فى خطة التطوير.. فيديو وصور

الأربعاء، 16 يونيو 2021 07:00 ص
"حياة كريمة" تحقق أحلام قرية الظهير فى شمال سيناء.. فرحة الأهالى ورفع علم مصر ابتهاجا بانطلاق تقديم الخدمات.. إصلاح شبكات الكهرباء وإنشاء مدارس جديدة ورصف الطرق الأبرز فى خطة التطوير.. فيديو وصور "حياة كريمة" تحقق أحلام قرية الظهير فى شمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بأعلام مصر احتفل أهالى قرية الظهير بشمال سيناء، بانطلاق تنفيذ مشروعات حياة كريمة، والتى بدأت بفتح طريق رئيسى يربط قرية الظهير التى تبعد 8 كيلو متر جنوب مدينة الشيخ زويد بطريق رئيسى يصل بين مدينة الشيخ زويد وامتداد قرى جنوب المركز.

 

جانب-من-الاحتفال
جانب من الاحتفال

 

ودفعت شركة الكهرباء بمحول جديد للإنارة وبدأت أطقهم فنية تابعة لها إصلاح الشبكات المتهالكة، بالتزامن مع انطلاق مجلس المدينة فى أعمال إصلاح الكشافات ونقل المياه للخزانات بواسطة سيارات فنطاس مياه وعقد جلسات استماع لمطالب الأهالى لإدراج مطالبهم فى الخطط المقررة خلال الفترة القادمة لتوفير الخدمات داخل القرية ضمن مبادرة حياة كريمة.

وقال إيهاب بكير، نائب رئيس مدينة الشيخ زويد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه تم الاستماع لكل ما يريد الأهالى لتقدم الخدمات التى يحتجونها خلال المرحلة القادمة.

ايهاب-بكير-نائب-رئيس-مدينه-الشيخ-زويد
ايهاب بكير نائب رئيس مدينه الشيخ زويد

وأضاف أنه تم فى هذا الإطار تركيب محول كهربائى جديد ومد شبكات كهرباء ومياه وتركيب كشافات إنارة وفتح طريق مؤدى للقرية، وجارٍ استكمال الخدمات تباعا، إضافة لحصر كافة احتياجات الأسر من أهالى القرية.

وقال إن منظومة الخدمات التى تحتاجها القرية ستتحقق بتعاون كل الجهات المختصة كلا فى مجاله للوصول لحياة كريمة متكاملة على أرض القرية.

بدوره أشاد عبد اللطيف أبو زماط من رموز القرية، بجهود كافة الجهات التنفيذية فى الاستجابة لمطالب الأهالى والبدء فى تنفيذ الخدمات بعد غياب استمر لأكثر سنوات.

مسجد-القرية
مسجد القرية

 

وقال عدد من شباب القرية، إنهم يقدرون كل جهد بذل ساهمت فى أن تنطلق عجلة التنمية من جديد على أرض قريتهم التى طوال سنواتها السابقة لم يتأخر الأهالى عن أداء دورهم فى الحفاظ على أرضهم.

وأشاد عدد من رموز القرية، بما تشهده قريتهم من خدمات، وقالوا إنهم سعداء وهم يرفعون علم مصر على مدخل القرية وعلى أعمدة الإنارة بشوارعها وفوق منازلهم وعلى دواوينهم ابتهاجا بهذه الخطوات.

وأجمعوا على أنهم قدموا طلباتهم للمرحلة القادمة التى ينتظرون تنفيذها من الخدمات وهى خطوات تعقب تقديم الخدمات العاجلة، وأهما بناء مدارس جديدة ومساكن ورصف الطرق.

وقال الشيخ عبد السلام الكيكى من رموز محافظة شمال سيناء الشعبية، إن ما حدث فى قرية الظهير من استجابة لطلبات الأهالى هو تكاتف بين القيادات الشعبية والتنفيذية.

وأضاف أن كل هذا تم بمعاونة وتعليمات من كل الجهات المختصة فى الدولة، لتذليل العقبات وهو ما يثمنونه، لافتا إلى أن سعادة الأهالى بما تحقق من إنجاز لقريتهم سيتكرر فى كل قرى شمال سيناء.

 
 
رموز-شعبيه-وتنفيذية
رموز شعبيه وتنفيذية

 

 
يقدمون-الولائم
يقدمون الولائم

 

يوزعون-الحلوى
يوزعون الحلوى

 

العلم
العلم

 

القرية
القرية

 

أهالى-القرية-يتابعون
أهالى القرية يتابعون

 

أهالى-قرية-الظهير
أهالى قرية الظهير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة