أكرم القصاص - علا الشافعي

ارنولد يظهر في "نيولوك" جديد لدعم إنجلترا في يورو 2020.. صور

الأربعاء، 16 يونيو 2021 02:50 م
ارنولد يظهر في "نيولوك" جديد لدعم إنجلترا في يورو 2020.. صور نيولوك ارنولد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم الشاب ترينت ألكسندر- أرنولد، لاعب المنتخب الإنجليزي وظهير فريق ليفربول، في إطلالة جديدة أثارت ذهول متابعيه بعد ظهوره بتسريحة شعر جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك اللاعب الشاب صاحب الـ22 عاما، صورة تسريحة شعره الجديدة عبر حسابه الشخصي على حالته الخاصة بموقع "انستجرام"، ولقت الصورة الكثير من التفاعل لدى جمهوره من عشاق الريدز.

 

وأرجع البعض اطلالة ترينت ألكسندر- أرنولد، بأنها مستوحاة من تسريحة كالفين فيليبس، نجم فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، والذي أشاد المحللون بأدائه القوي خلال مباراة إنجلترا وكرواتيا الافتتاحية في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 ، وفق ما قالت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية.

ارنولد فى السيارة
ارنولد فى السيارة

 

نيولوك ارنولد
نيولوك ارنولد

 

وكان قد أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، رسميا غياب ترينت ألكسندر-أرنولد ظهير فريق ليفربول، عن المشاركة مع المنتخب الإنجليزي في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، التي أنطلقت يوم 11 يونيو الجاري وتستمر لمدة شهر، وذلك بداعي الإصابة.

ارنولد فى اطلالة جديدة
ارنولد فى اطلالة جديدة

 

ارنولد
ارنولد

 

وغادر ألكسندر أرنولد، ملعب المباراة الودية التي جمعت منتخبي إنجلترا والنمسا ، مصابًا في الفخذ والتي حسمها منتخب الأسود الثلاثة بهدف دون رد، خلال التجهيزات الأخيرة لخوض منافسات بطولة يورو 2020.

 

وتغلب منتخب إنجلترا على نظيره الكرواتى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" بافتتاح مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتى تضم أيضا كلا من منتخبي أسكتلندا والتشيك.

 

ويخوض المنتخب الإنجليزي البطولة للمرة العاشرة فى تاريخه، لم ينجح فى تحقيق اللقب، بينما حصل على المركز الثالث مرتين، بينما يتواجد المنتخب الكرواتى للمرة السادسة، وكان أفضل ظهور له من خلال وصوله لدور ربع النهائي فى نسختى 1996 و 2008.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة