أكرم القصاص

حظك اليوم الأربعاء 16/6/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر الاستغلال

الأربعاء، 16 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 16/6/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر الاستغلال برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية القوية والثقة في النفس من أهم الصفات التي تميز مولود برج الحمل، بالإضافة إلى جديته وإخلاصه في العمل، فهو قيادي بالفطرة، يجمع بين الصرامة واللطف، قادر على نشر الروح الإيجابية بين من حوله، لديه قدر كبير من التهور في اتخاذ القرارات، وسرعان ما يشعر بخطأه فيلجأ للانسحاب سريعا، لديه قدر كبير من الأنانية، لا يتقبل مناقشة أفكاره، سرعان ما يشعر أنها محاولة للتقليل منه، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سوسن بدر
سوسن بدر

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت شخص غاية في الشهامة ولا تتردد في مساعدة الآخرين، لكن لا تجعل ذلك على حساب نفسك، لذلك توقف عن إهدار مجهودك في العمل لصالح الآخرين، ربما تتعرض للاستغلال دون أن تشعر، لذلك ضع حدا واضحا أماما هذه التصرفات.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تعيش حياة عاطفية مستقرة مع الحبيب، خاصة مع محاولة كل منكما تقديم الدعم الكافي للطرف الآخر، لذلك يمكنك اليوم أن تعثر على فرص وأنشطة جديدة قد تجمعكما معا لزيادة هذه المساحة من التقارب.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحاول اليوم منح جسدك فرصة للاسترخاء على أنغام الموسيقى التي تفضلها، وهو ما سيشعرك بفارق حقيقي، على المستوى النفسي والبدني، وسيعيدك إلى نشاطك وحيويتك لاستكمال مهامك ومسئولياتك خلال الأسبوع الجاري.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يتعرض لبعض التطورات الإيجابية على المستوى المهني والشخصي خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيجعله في أعلى درجات السعادة والنشوة، وستخلق بداخله حماس تجاه المستقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة