حظك اليوم الأحد 12/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ إجازة

الأحد، 13 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 12/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ إجازة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها رغبتهم الدائمة فى تعلم أشياء جديدة سواء خاصة بالعمل أو خاصة بتطوير مهاراتهم، كما أنهم يسعون بجهد لتحقيق أهدافهم التى وضعوها لأنفسهم، وفى التعامل مع من حولهم تجدهم شخصيات منفتحة للغاية تتقبل الآراء والنقد طالما لم يخرج عن حدود الأدب، ومن مشاهيره لاعبة التنس ماريا شارابوفا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لقد عملت بجهد خلال الفترة الماضية، وحققت التارجت المطلوب منك فى فترة وجيزة، وعملت لساعات إضافية، لذا أنت تحتاج إلى أخذ فترة من الراحة لبعض الأيام حتى تستجمع قوتك فى العمل مرة أخرى، وسيوافق رؤسائك على الإجازة التى قدمتها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

أخيرًا ستأخذ إجازة من العمل وستتفرغ لشريك حياتك، لذا حاول تعويضه على الفترة الماضية، لقد وعدته كثيرًا بالخروج أو السفر سويًا، وحان الوقت لتنفيذ وعدك، فهو يحتاج إلى أن يقضى بعض الوقت معك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لقد نصحك الأطباء بضرورة فقدانك الوزن لتحسن صحتك، وعليك اتخاذ خطوات حاسمة فى هذا الأمر، ابدأ بنظام غذائى صحى صارم وابتعد عن تناول الوجبات السريعة واحرص على شرب الكثير من الماء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

عليك توخى الحذر عند إتخاذ القرارات هذه الفترة، فقد يؤثر إجهادك العقلى على صحة القرارات التى ستتخذها، لذا قم بتأجيل كل شئ أو قم بتوكيل بعض المهام الضرورية لمن تثق بهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة