أكرم القصاص

الاهلي والترجي .. موعد مباراة ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

الأربعاء، 16 يونيو 2021 10:46 ص
الاهلي والترجي .. موعد مباراة ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا الاهلي والترجي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى الاهلي والترجي التونسى يوم السبت المقبل على ملعب حمادى العقربى برادس فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى المباراة التي يسعى خلالها النسور الحمر فى تحقيق نتيجة إيجابية، على أمل حسم بطاقة الصعود من مباراة العودة بالقاهرة على ملعب "الأهلى والسلام" يوم 26 يونيو الجاري.

 

الاهلي والترجي .. مطالبة اتحاد الكرة بحضور جماهيره

أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطلب فيه دعم الاتحاد وكل الجهات المعنية  لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي التونسي في اياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 26 من يونيو الجاري.

وأكد الأهلي في خطابه على الدعم المستمر الذي تلقاه الفرق المصرية المشاركة في البطولات الاأفريقية من  كل المؤسسات الوطنية.

وأشار الأهلي في خطابه إلى أن إدارة النادي تؤكد رغبتها فى التعاون مع كل الجهات المعنيه بهذا الأمر، خاصة وأن فريق الأهلي ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في هذه المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال، باعتباره ممثلا للكرة المصرية.

 

الاهلي والترجي .. السفير التونسى ورئيس الترجى فى استقبال البعثة

حرص السفير المصري في تونس، إيهاب فهمي، وحمدي المؤدب رئيس نادي الترجي، ومعهما وفدان من السفارة المصرية ونادي الترجي على استقبال بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مطار قرطاج بتونس.

وحرص وفدا السفارة والترجي على الترحيب ببعثة النادي الأهلي فور الوصول أمس الثلاثاء.

ووجه محمود الخطيب رئيس البعثة، الشكر إلى السفير المصري وإلى رئيس نادي الترجي التونسي على الاستقبال الطيب.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى مطار قرطاج بتونس أمس، بعد رحلة طيران استغرقت 3 ساعات ونصف الساعة.

 

الاهلي والترجي .. مخاطبة وزارة الرياضة لحضور الجماهير

أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه مساندة مؤسسات الدولة الداعمة لكل الأندية التي تمثل مصر في كل المحافل الدولية للموافقة على حضور جماهيرى  لمباراة العودة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة إفريقيا المقرر لها يوم السبت 26 يونيو الجاري ، خاصة أن فريق الترجي التونسي طرف المباراة الثاني سوف يخوض مباراة الذهاب المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعبه ووسط حضور كبير.

وأكد الأهلي في خطابه لوزير الشباب والرياضة أن إدارة النادي على أتم الاستعداد والتعاون مع كافة الجهات المسئولة في هذا الشأن، خاصة أن المباراة المشار إليها تحدد طرف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها في نسختها الأخيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة