تعليمات خاصة من موسيماني لمحمد شريف فى موقعة الترجي برادس

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 11:29 م
تعليمات خاصة من موسيماني لمحمد شريف فى موقعة الترجي برادس محمد شريف
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، على عقد جلسات خاصة مع محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر لمنحه بعض التعليمات الخاصة من أجل تنفيذها في مباراة الترجي التونسي في موقعة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب حمادي العقربي برادس يوم السبت المقبل.

وطلب موسيماني من محمد شريف بضرورة استغلال المساحات التي ستتاح له في دفاع الترجي، لاسيما مع بطء ثنائي قلب الدفاع عبد القادر بدران ومحمد علي اليعقوبي، وضرورة الاستفادة من نقطة ضعفهما في تهديد مرمى الفريق التونسي، مستفيدا من سرعات مهاجم الأهلي العالية في أن يخترق دفاع بطل تونس وسحاول تسجيل أهداف خارج الأرض.

كما طالب الجهاز الفني للأهلي محمد شريف بضرورة التصويب على المرمى من مسافات بعيدة، لاسيما مع تراجع مستوى فاروق بن مصطفى حارس مرمى بطل تونس، باعتبار أن قلب الدفاع وحراسة المرمى من الثغرات الموجودة في صفوف الدم والذهب.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى تونس مساء الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائمة اللاعبين؛ استعدادا للسفر إلى تونس وجاءت كالتالي: محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

وينضم إلى بعثة الفريق في تونس الثلاثي؛ علي معلول وأليو ديانج والتر بواليا، بعد انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة