والدة رونالدو تدعم منتخب البرتغال بتيشرت يحمل رقم 7.. صورة

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 02:08 م
والدة رونالدو تدعم منتخب البرتغال بتيشرت يحمل رقم 7.. صورة والدة رونالدو
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ اليوم منتخب البرتغال بقيادة كابتن الفريق كريستيانو رونالدو رحلة الدفاع عن اللقب عندما يلتقي نظيره المجر في المباراة التي ستقام في السادسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست بالجولة الأولي للمجموعة السادسة ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة.

 

شاركت ماريا دولوريس والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صورة لها عبر حسابها على "انستجرام" وهى ترتدى تيشرت يحمل رقم أبنها لمنتخب البرتغال، الذى يرتديه خلال تصفيات منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

والدة كريستيانو رونالدو
والدة كريستيانو رونالدو

وعلقت ماريا دولوريس على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام:" يبدأ اليوم قصة أخرى لفريقنا، لنبدأ بها".

 

ويقود المنتخب البرتغالي، الأسطورة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، طموحات بلاده حيث يعد النجم الأول التي تعقد عليه الجماهير الأمال في الحفاظ على اللقب القاري بنسخة يورو 2020.

ماريا دولوريس
ماريا دولوريس

 

ورغم وصوله الى سن الـ 36 عاماً، إلا أن رونالدو قادر علي قلب الموازين وصنع الفارق لصالح منتخب بلاده، في أي وقت خاصة في ظل قدراته التهديفية المميزة، حيث توج بلقب هداف الدوري الإيطالي الموسم المنتهي برصيد 29 هدفاً.

 

ويملك البرتغال خلف رونالدو، كوكبة من النجوم واللاعبين البارزين على رأسهم برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد، جوتا مهاجم ليفربول، جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد.

 

وواجهت البرتغال وقتا صعبا أمام المجر في بطولة 2016، عندما تأخرت 3 مرات قبل أن تدرك التعادل 3-3 لتتأهل للأدوار الإقصائية.

وبات منتخب المدرب فرناندو سانتوس، أكثر قوة بعد 5 سنوات، حيث يملك هجوما قويا يضم دييجو جوتا وأندريه سيلفا وجواو فليكس وبرونو فرنانديز، بالإضافة إلى رونالدو.

 

وأكد رونالدو في حديث مع مجلة الاتحاد البرتغالي: "أشعر وكأن هذه المشاركة لي في أمم أوروبا وكأنها الأولى، لدي حوافز أكبر مما كان عليه الحال في عام 2004 في أول مشاركة لي في البطولة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة