فنان يبدع فى الكتابة والرسم بالرمال داخل عبوات الزجاج على كورنيش مطروح.. فيديو

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 11:33 م
فنان يبدع فى الكتابة والرسم بالرمال داخل عبوات الزجاج على كورنيش مطروح.. فيديو
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد بعض الحرف والأعمال، رواجاً خلال فترة المصيف، في محافظة مطروح، خاصة على كورنيش المدينة، الذي يتحول إلى مقصد للتنزه من آلاف المصطافين يوميا، فيتحول إلى مكان لعرض السلع والحرف اليدوية، ومن بينها حرفة وفن الرسم والكتابة بالرمال الملونة.
 
ورصدت عدسة  "اليوم السابع" أعمال ولوحات فنية مرسومة بالرمال، التي يتقنها ويبدع فيها أحد مواطنى مطروح، ويبيعها للمصطافين، أو يرسم ويكتب لهم ما يريدون داخل زجاجات أو مجسمات زجاجية مختلفة الأحجام.
 
ويقول أحمد عزت، صاحب هواية الرسم على الرمال، إنه تعلم وأتقن هذا الفن منذ 5 سنوات، وحصل على ترخيص، من مجلس مدينة مرسى مطروح، بعرض وبيع منتجاته على الكورنيش، مؤكداً أن هناك إقبالا من المصطافين على الشراء منه، وهناك من يطلب رسومات معينة ينفذها لهم، أو كتابة أسمائهم، أو رسم لوحات فنية بالرمال داخل مجسمات الزجاج.
 
فنان-يبدع-فى-الكتابة-والرسم-بالرمال-داخل-عبوات-الزجاج-على-كورنيش-مطروح-(3)
 
وأوضح أن هذه الرسومات تستمر وتعيش لسنوات، مع الحفاظ عليها وعدم تعرضها للكسر، مؤكدا أن هناك من اشتروا منه لوحات رملية خلال السنوات الماضية، وأخبروه عند عودتهم للمصيف أنها ما زالت على حالتها، ويضعونها كزينة في منازلهم.
 
وأشار فنان الرسم على الرمال، إلى أنه يستخدم رمال ملونة وبعض مواد التثبيت، وأن هم شي لعدم تداخل الألوان هو اتقان توزيع الرمال وكبسها جيدا، وأن لديه لوحات منذ سنوات على حالتها، وأنه يستطيع رسم جميع الأشكال، وأيضا الشعارات والعلامات التجارية، وسبق له رسم شعاري نادي الزمال والنادي الأهلي.
 
 
فنان-يبدع-فى-الكتابة-والرسم-بالرمال-داخل-عبوات-الزجاج-على-كورنيش-مطروح-(1)
 
 
 
فنان-يبدع-فى-الكتابة-والرسم-بالرمال-داخل-عبوات-الزجاج-على-كورنيش-مطروح-(4)
 
فنان-يبدع-فى-الكتابة-والرسم-بالرمال-داخل-عبوات-الزجاج-على-كورنيش-مطروح-(2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة