تنام معها فى نفس الغرفة.. سلمى حايك تحكى تفاصيل علاقتها بصديقتها البومة

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 01:00 م
تنام معها فى نفس الغرفة.. سلمى حايك تحكى تفاصيل علاقتها بصديقتها البومة سلمي حايك وطائر البومة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة العالمة سلمى حايك أن البومة التى تقوم بتربيتها تنام معها فى غرفة نومها، وذلك أثناء مقابلة فى برنامج The Ellen DeGeneres Show، وأشارت إلى أن بومتها المحبوبة ذات الوجه الأبيض والتى تدعى كيرينغ أنقذتها سلمى قبل عامين فقط، تشاركها الكثير من الأوقات حتي النوم في حال نام زوجها الملياردير فرانسوا هنري خارج الغرفة.

Funny story: Salma Hayek revealed on The Ellen DeGeneres Show that her pet owl, pictured with her in a video link from London, once coughed up a hair ball on Harry Styles' head

كما تحدثت الممثلة، البالغة من العمر 54 عاما، والتى تروج حاليًا لفيلمها Hitman's Wife's Bodyguard عن مواقف البومة الطريفة وأخبرت إيلين أنها سعلت على رأس المغنى العالمى هارى ستايلز، قائلة "لقد كان متحمسًا حقًا بشأن البومة وكان يأمل أن تقف على رأسه.. وفى اللحظة التي لم يتوقعها جاءت على رأسه ثم سعلت".

Wild: 'He was really excited about the owl and was hoping the owl would go on his head,' she said. 'The minute he least expected it, it came on his head and then this ball of rat hair was on his head'

وسيتم بث مقابلة سلمي الافتراضية بالكامل في حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج الدردشة النهاري على NBC.

وكانت قد أجرت سلمى حايك حوارا مع مجلة InStyle، وتم سؤالها عن سبب عدم امتلاكها الشجاعة للتحدث علانية ضد هارفي وينشتاين في أوج قوته منذ 20 عاما، حيث عملت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا مع المنتج المتهم بالتحرش في فيلمها Frida في عام 2002 وتتساءل الآن كيف ستكون الأمور "مختلفة" إذا ظهرت علنًا بتجربتها التي تعرضت فيها للمضايقة، والانتقام من قبل وينشتاين .

سلمي حايك
سلمي حايك

وكشفت سلمى حايك عن تفاصيل الاعتداء عليها على يد المنتج هارفي واينشتاين المتهم في قضايا تحرش على نجمات هوليوود، والسبب الرئيسي في ظهور حركة "أنا أيضا" أو "مي تو".

واعترفت النجمة سلمى حايك، بأنها لم تستطع الاعتراف بتعرضها للتحرش على يد واينستين خلال إنتاجه فيلم "فريدا" لها، وقالت سلمى "لم أكن أملك الشجاعة الكافية لأتحدث لكنني تعاملت مع الموقف بأفضل قدرة لدي في ذلك التوقيت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة