بدر المطوع يعادل رقم أحمد حسن عميد لاعبي العالم اليوم بالمباراة 184

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 03:23 م
بدر المطوع يعادل رقم أحمد حسن عميد لاعبي العالم اليوم بالمباراة 184 بدر المطوع
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات بدر المطوع لاعب نادى القادسية ومنتخب الكويت ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية على مستوى العالم، قريبا من انتزاع لقب عميد لاعبى العالم من الدولى المصري السابق أحمد حسن، حيث سيعادل قائد المنتخب الكويتي رقم الصقر كأكثر اللاعبين خوضاً للمباريات الدولية برصيد 184 مباراة عندما يقود منتخب بلاده اليوم أمام نظيره الصين تايبيه فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن التصفييات الأسيوية المزدوجة لكأس العالم قطر 2022 .

وبحسب قناة الكاس القطرية التى نشرت تغريدة عبر حسابها خاص للكاس: بدر المطوع قائد منتخب الكويت يعود للتشكيل الأساسي أمام الصين تايبيه اليوم وسيعادل رقم المصري أحمد حسن عميد لاعبي العالم بـ 184 مباراة .

9
 

ولعب المطوع للعديد لأندية خليجية في السعودية وقطر، ويعتبر من أكثر اللاعبين المشاركين مع المنتخب الكويتي، ويعد من أبرز اللاعبين في الخليج وآسيا.     

وأصبح المطوع على بعد مباراة واحدة من انتزاع لقب عميد العالم من الدولى المصري السابق أحمد حسن، الذى يتصدر قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات الدولية برصيد 184

Image.

فيما يحتل أحمد كانو نجم منتخب عمان المركز الثالث برصيد 180 مباراة أيضاً يليه سيرجيو راموس نجم منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 178 مباراة يليه الحارس السعودي السابق محمد الدعيع في المركز الخامس برصيد 178

وأجهش بدر المطوع قائد المنتخب الكويتي بالبكاء، بعد أن ودّع منتخب بلاده التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر.

والتقطت كاميرا المباراة بدر المطوع وهو يبكي ويستلقي على الأرض، بعد التأكد من وداع منتخب بلاده للتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وتعادل منتخب الأردن مع الكويت 0-0 الجمعة الماضية على ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، ضمن منافسات المجموعة الثانية في الدور الثاني من التصفيات.

وبهذا التعادل ودع المنتخب الكويتي التصفيات، بعد أن وصل إلى النقطة رقم 11 بفارق 3 نقاط عن الأردن، و10 نقاط كاملة عن أستراليا صاحبة الصدارة.

وضمن مشواره فى التصفييات فاز منتخب الكويت على نيبال 7-0 قبل أن يخسر أمام أستراليا 0-3 ويتعادل مع الأردن 0-0، ثم فاز على الصين تايبيه 9-0 وعلى نيبال 1-0 وخسر أمام أستراليا 0-3.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة