أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. مقتل شخص فى إطلاق نار بسبب "كمامة" بأمريكا.. ادعاء كندا يوجه تهمة الإرهاب لمنفذ جريمة دهس أسرة مسلمة.. البيت الأبيض يؤيد إلغاء قانون أجاز الحرب على العراق

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. مقتل شخص فى إطلاق نار بسبب "كمامة" بأمريكا.. ادعاء كندا يوجه تهمة الإرهاب لمنفذ جريمة دهس أسرة مسلمة.. البيت الأبيض يؤيد إلغاء قانون أجاز الحرب على العراق أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكي لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
 
البيت الأبيض يؤيد إلغاء قانون أجاز الحرب على العراق

أعلن البيت الأبيض أنه يؤيد إجراء فى مجلس النواب لإلغاء قانون صدر فى عام 2002، وأجاز لإدارة الرئيس الأمريكى السابق جورج بوش (الإبن) دخول الحرب على العراق.

201910310844334433
 

الأردن تشارك فى اجتماعات الدورة 51 لمجلس وزراء الإعلام العرب بالقاهرة

أعلنت وكالة الأنباء الأردنية أن الأردن ستشارك في أعمال الدورة الحادية والخمسين لمجلس وزراء الإعلام العرب، التي ستعقد غدا الأربعاء، في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة، موضحة أن وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين سيترأس الوفد. 
 
 
 
 
العراق يعلن عن خطة وطنية لمتابعة نشر لقاحات كورونا فى جميع المحافظات

أعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية اليوم الثلاثاء، عن خطة وطنية لمتابعة نشر لقاحات كورونا ومتابعة عمل منافذ التطعيم فى بغداد والمحافظات وعموم البلاد.

 
 

"الحج والعمرة": آلية جديدة لمخيمات شركات حجاج الداخل

أكدت وزارة الحج والعمرة أنها ستطبق هذا العام آلية استثنائية جديدة لتخصيص المواقع والمخيمات لشركات ومؤسسات حجاج الداخل بسبب ظروف الجائحة ومحدودية أعداد الحجاج البالغ عددهم 60 ألفا من المواطنين والمقيمين.وفق عكاظ.

202104180851175117
 
 

 

واشنطن وبروكسل يقتربان من حل نزاع إيرباص-بوينج المستمر منذ 17 عاما

قالت صحيفة فاينانشيال تايمز البريطانية، إن الاتحاد الأوروبى والولايات المتحدة، يستعدان لحل النزاع المستمر منذ 17 عاما بشأن دعم الطائرات، مما يرفع التهديد بفرض رسوم جمركية عقابية بمليارات الدولارات على اقتصاد الطرفين، فى خطوة تعزز العلاقات عبر الأطلنطى.

201912011015291529
 
 

كوريا الجنوبية تستعين بـ"روبوتات" لمراقبة المناطق الحدودية

كشفت وكالة شراء الأسلحة فى كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء، عن أن سول تخطط لنشر روبوتات متحركة فى المناطق الحدودية، وإنشاء نظام مراقبة قائم على الذكاء الاصطناعى لتعزيز أمن الحدود.

202006231118321832
 
 
الكرملين: التوصل إلى تفاهم بين بوتين وبايدن قد يحسن العلاقات بين البلدين

أعلنت الرئاسة الروسية "الكرملين" اليوم الثلاثاء، أن التوصل إلى تفاهم بين الرئيس الروسى فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكى جو بايدن يسهم فى تحسين العلاقات بين البلدين.

 

مقتل شخص وإصابة آخرين فى إطلاق نار عشوائى بسبب "كمامة" بجورجيا الأمريكية

شهدت ولاية جورجيا الأمريكية، حادث إطلاق نار جديد أسفر عن مصرع "كاشير" فى أحد محلات السوبر ماركت أمس الاثنين، وذلك بعدما طلبت من أحد الزبائن ارتداء الكمامة.

202106150924482448
 

الإدعاء الكندى يوجه تهمة الإرهاب لمنفذ جريمة دهس أسرة مسلمة

وجه الإدعاء العام الكندي، اليوم، خلال جلسة مقتضبة أمام محكمة لندن في مقاطعة أونتاريو، تهمة الإرهاب إلى المشتبه بتنفيذه عملية دهس؛ أسفرت عن مقتل أربعة أفراد من عائلة مسلمة في السادس من يونيو الجاري.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة