TOP7.. إيداع الطفل «معاذ عيسى» دار ملاحظة.. وتشكيل فريق من النيابة للتحقيق فى قضية شقة الزمالك

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 08:00 ص
TOP7.. إيداع الطفل «معاذ عيسى» دار ملاحظة.. وتشكيل فريق من النيابة للتحقيق فى قضية شقة الزمالك تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7، التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

توفى زيونا حانا، رئيس طائفة هندية تسمح بتعدد الزوجات، ويُعتقد أنه رب الأسرة الأكبر في العالم عن عمر يناهز 76 عامًا بعد إصابته بالمرض، تاركا وراءه 38 زوجة و89 طفلاً و33 حفيدًا .

النجم أكرم حسني والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي  طرحوا كليب غنائي جديدً، وده العمل الغنائي الأول الذي يجمع بينهما، ويحمل عنوان "لوكنت" وهى من كلمات وألحان أكرم حسني، وتم تصوير الكليب الجديد في لبنان.

 

وقع محمد مجلي لاعب وسط فريق المقاولون العرب، على عقود الانتقال لصفوف نادي الزمالك، لتعويض الرحيل المنتظر للتونسي فرجاني ساسي عقب نهاية عقده، ليترقب مجلي ما ستسفر عنه المفاوضات بين الناديين الفترة القادمة.

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يؤكد فيه أحقية أيمن ‏أشرف، لاعب الفريق فى المشاركة بمباراة الترجي القادمة، التي ‏تقام  السبت المقبل فى تونس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.‏

 

رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون أعلن تأجيل تخفيف قيود الإغلاق المفروضة لمواجهة فيروس كورونا في إنجلترا لمدة أربعة أسابيع مع العمل على تسريع جرعات اللقاح الثانية، قائلاً: إن قد يمنع الآلاف من الوفيات.

النيابة العامة أمرت بإيداع الطفل «معاذ عيسى» متسابق ذا فويس كيدز للموسم للثالث أسبوعًا بإحدى دور الملاحظة لاعتدائه على آخر بمفتاح كان بحوزته، فأحدث بجمجمته شرخًا نُقل على إثره للمستشفى.

النيابة العامة شكلت فريق للتحقيق فى واقعة العثور على مقتنيات أثرية بشقة الزمالك، وتلقت النيابة ما يفيد من إدارة التنفيذ بمحكمة جنوب القاهرة بالعثور على مقتنيات تثير شبهة عدد من الجرائم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة