top7.. إصابة إيركسن حديث يورو 2021.. وأحمد فلوكس أمام المحكمة الاقتصادية

الأحد، 13 يونيو 2021 12:28 ص
top7.. إصابة إيركسن حديث يورو 2021.. وأحمد فلوكس أمام المحكمة الاقتصادية نسرين فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7، التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها نسرين فؤاد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

إيركسن يتعرض لخطر الموت في أرض الملعب بمباراة الدنمارك وفنلندا

لاعب منتخب الدنمارك  كريستيان إيركسن تعرض لإصابة خطيرة في ملعب مباراة فريقه ضد فنلندا المقامة حاليًا ببطولة يورو 2020، وأغمى على اللاعب  بأرض الملعب، وسط حالة من الذعر بين اللاعبين.

 

4 أغسطس.. نظر استئناف أحمد فلوكس على حكم حبسه سنة لسب وقذف ياسمين عزت

قدم الفنان أحمد فلوكس استئناف على حكم حبسه  لمدة سنة واحدة، لإدانته بسب وقذف وإزعاج وتهديد المجني عليها سيدة الأعمال ياسمين عزت، وحددت المحكمة جلسة 4 أغسطس المقبل لنظر الجلسة.

 

ابنة هيفاء وهبي تجرى عملية جراحية

خضعت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لعملية جراحية الأيام اللى فاتت، ولم تكشف سبب خضوعها للعملية، ونشرت صورة عبر حسابها على إنستجرام وهى على سرير امستشفى مطالبة الدعاء.

 

تغريم تليجرام 10 ملايين روبل في روسيا

محكمة "تاجانسكي" بموسكو  فرضت على ميسنجر "تليجرام" غرامة قدرها 10 ملايين روبل، ما يعادل (  140000 دولار) لرفضه حذف معلومات محظورة في روسيا، وده طبقاً  للقانون الروسي.

 

بعد قرار الطلاق من كانى ويست.. كيم كاردشيان تكشف عن صفات فتى أحلامها

النجمة كيم كاردشيان كشفت عن مواصفات شريك حياتها بعد انهيار زواجها من كاني ويست، واكدت أنها تأمل فى دخول علاقة مع شخص يستمتع بالتمرين معها ويحب مشاهدة البرامج التلفزيونية اللى بتحبها .

 

بيراميدز للأهلى: إبراهيم عادل = معلول + محمد شريف + حمدى فتحى

مسئولو نادى بيراميدز رفضوا مناقشة أى عروض تلقاها إبراهيم عادل، وفى حال الموافقة على انتقاله للنادى الأهلى فسيكون مقابل الحصول على خدمات كلا من "معلول وحمدى، فتحى، ومحمد شريف.

 

الذهب يتراجع عن قمة صعوده فى 5 أشهر

سجل الذهب هذا الأسبوع تراجع عن قمة صعوده المسجلة خلال هذا الشهر، وانخفض الذهب عالميًا إلى مستويات 1876 دولار، وسجل عيار 21 الأكثر مبيعا في مصر 807 جنيها للجرام.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة