أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة سيدة 60 عاماً هزمت المخدرات.. "مكافحة الإدمان" سلمها سوبر ماركت بعد تعافيها

الإثنين، 14 يونيو 2021 11:33 م
قصة سيدة 60 عاماً هزمت المخدرات.. "مكافحة الإدمان" سلمها سوبر ماركت بعد تعافيها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة أعدها رامى نوار وقدمتها حور محمد، عن قصة سيدة يبلغ عمرها 60 عاماً كانت ضحية لإدمان المخدرات بسبب إساءة استخدامها للأدوية.

وتوجهت السيدة، إلى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، الذى قدم لها كافة الخدمات العلاجية بشكل مجاني حتى تعافت تماماً، كما قدم لها الصندوق قرض لإنشاء مشروع سوبر ماركت بعد تعافيها من الإدمان وقام الصندوق توفير التمويل اللازم للمشروع بالتعاون مع بنك ناصر الاجتماعى.

 

وقال الدكتور عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع، إن حالة هذه السيدة فريدة من نوعها لأنها يعني بدأت سكة الاعتماد على المواد المؤثرة والعقاقير المؤثرة على الحالة النفسية، حتى دخلت في مراحل إدمانية تم علاجها من خلال صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، لافتاً إلى أن وجود أقسام مخصصة لعلاج الاناث والسيدات.

 

وأضاف مساعد وزيرة التضامن ومدير صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي:" السيدة تواصلت معنا عن طريق الخط الساخن لعلاج الإدمان، وفرنا لها كافة الخدمات العلاجية والتأهيلية حتى تعافت تماماً، والحقيقة كانت مفاجأة لينا أنها تشترك في مبادرة بداية جديدة وطلبت مساعدتها في مشروع يساعدها على الحياة، رغم كبر سنها، ولكن هي كان عندها إصرار لتنفيذ المشروع وتم توفير الدعم لها من خلال بنك ناصر الاجتماعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة