أكرم القصاص

ميلو فينتميليا ضيف شرف الموسم الرابع من The Marvelous Mrs.Maisel

الإثنين، 14 يونيو 2021 01:23 م
ميلو فينتميليا ضيف شرف الموسم الرابع من The Marvelous Mrs.Maisel ميلو فينتيميليا
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الممثل ميلو فينتيميليا (This Is Us) إلى الموسم الرابع من مسلسل The Marvelous Mrs.Maisel، كضيف شرف، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم تكشف أي تفاصيل حول دول فينتيميليا بعد.

بالإضافة إلى ذلك، انضم الممثل جون ووترز إلى فريق ممثلين الموسم الرابع من سلسل  "The Marvelous Mrs. Maisel"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، سيظهر ووترز كضيف شرف في الموسم الرابع من المسلسل مع الاحتفاظ بالتفاصيل الدقيقة للشخصية التي يلعبها، ويجرى تصوير الموسم الرابع في نيويورك.

حتى الآن، فاز مسلسل he Marvelous Mrs. Maisel بـ 20 جائزة إيمي وثلاث جوائز جولدن جلوب، بما في ذلك جائزتي أفضل مسلسل كوميدي، وغيرها من الجوائز المختلفة.

المسلسل بطولة النجمة رايتشل بروسنهان وعدد كبير من النجوم أبرزهم، أليكس بورستين، مايكل زيجين، مارين هينكلـ تونى شلهوب ومن تأليف آمى شيرمان بالادينو.

وكان أول عرض له فى 17 مارس 2017، وتدور قصته فى إطار درامى كوميدى خلال فترة الخمسينيات حول ربة منزل يتراوح عمرها ما بين الـ 25 - 50 عاماً، سريعة الكلام، بالإضافة لمزاولتها للكوميديا الارتجالية أو ما يعرف بالستاند أب كوميدى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة