أكرم القصاص - علا الشافعي

انتهاء تصوير الموسم الثامن والأخير من Brooklyn Nine-Nine

الأحد، 13 يونيو 2021 05:00 م
انتهاء تصوير الموسم الثامن والأخير من Brooklyn Nine-Nine Brooklyn Nine-Nine
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى تصوير الموسم الثامن والأخير من مسلسل Brooklyn Nine-Nine، على أن تبدأ طرح حلقات الموسم الأخير في 12 أغسطس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يتكون الموسم الجديد من 10 حلقات تتطرح بالتتابع.

وستدور أحداث الموسم الثامن والأخير من Brooklyn Nine-Nine، حول جائحة فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، حيث كشف المنتج دان جور قبل بدء تصوير الموسم الثامن، أن العمل سيتناول وباء كورونا قائلا "بينما نبدأ العمل على الموسم الجديد من العمل، وبسبب ما يمر به العالم من تفشى فيروس كورونا، فأنه من واجبنا أن نركز على كيفية تأثير الفيروس على حياة الأشخاص فى نيويورك، ولكننا نفكر فى كيفية جعل العمل مضحك أثناء رصد هذا الأمر".

وأضاف جور :"سنقوم بمعالجة الأمر بنفس الطريقة التي تعاملنا بها مع علاقتهما الرومانسية، وهي محاولة أن نكون طبيعيين قدر الإمكان، لبناء الأشياء بطريقة طبيعية جدًا بالطريقة، بدون صراعات قسرية، ولكن سيوجد صراعات وتوترات حقيقية تتعلق بالآباء العاملين الذين يحبون وظائفهم بـ جانب حبهم الشديد لأبنائهم".

ويدور مسلسل Brooklyn Nine-Nine في الأصل، حول تولى الكابتن راي هولت الحراسة رقم 99 في بروكلين، والتي تشمل المخبر جيك بيرالتا، وهو مخبر موهوب الذى اعتاد أن يفعل ما يريد،أما الموظفون الآخرون في الدائرة الـ 99، فهم المخبر آمي سانتياجو، وجيك على تحقيق الشريك التنافسي، جنبا إلى جنب مع المحققة روزا دياز، وهي زوجة قوية، الرقيب المحقق تيري جيفوردز، الذي أخرج مؤخراً من العمل بعد ولادة فتاتيه التوأم، وجينا لينيتي، المسؤولة الساخرة في المحكمة.

وتضم قائمة الممثلين: آندى سامبيرج، أندريه بروجر، تيرى كرووز، تشيلسي بيريتي، ميليسا فوميرو، جو لو تروجليو، ستيفاني بياتريز، جويل ماكينون ميلر، وديرك بلوك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة