أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. بانديف ثانى أكبر الهدافين فى تاريخ أمم أوروبا

الأحد، 13 يونيو 2021 09:10 م
يورو 2020.. بانديف ثانى أكبر الهدافين فى تاريخ أمم أوروبا بانديف
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مهاجم منتخب مقدونيا الشمالية جوران بانديف ثانى أكبر الهدافين فى تاريخ بطولة كأس الأمم الأوروبية بتسجيل هدف التعادل أمام النمساوسجل بانديف، لاعب جنوى الإيطالي، على ملعب بوخارست الوطني بـ37 عاما و321 يوما.

ويعد النمساوي إيفيكا فاستيك لاعب كرة القدم الوحيد على مدار التاريخ الذي تجاوزه، والذي سجل أمام بولندا فى 12 من يونيو عام 2008 بـ38 عاما و257 يوما.

ويحل وحل المجري زولتان جيرا الآن في المركز الثالث بـ37 عاما و62 يوما عندما سجل أمام البرتغال في 22 من يونيو من عام 2016.

وتشرف بانديف، الذي يعد رمزا لكرة القدم في بلاده، بافتتاح سجل مقدونيا الشمالية في بطولة دولية كبرى.

 

 
 

حقق منتخب النمسا فوزًا صعبًا على نظيره منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 3-1، فى المواجهة التى جمعت المنتخبين على ملعب "أرينا ناسيونالا" فى رومانيا، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من كاس أمم أوروبا "يورو 2020".

بهذه النتيجة يحسم منتخب النمسا أول 3 نقاط  ضمن منافسات المجموعة الثالثة، قبل مباراة هولندا وأوكرانيا اللذان يتقابلان فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد.

ويخوض منتخب النمسا بطولة كأس أمم أوروبا للمرة الثالثة فى تاريخه، بينما يظهر منتخب مقدونيا الشمالية للمرة الأولى فى تاريخه.

وتأهل المنتخب النمساوى للنسخة الحالية من اليورو، بعد احتلاله وصافة المجموعة السابعة فى التصفيات برصيد 19 نقطة خلف المنتخب البولندى صاحب الصدارة برصيد 25، بينما وصل منتخب مقدونيا الشمالية بعد خوضه الملحق النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة