يورو 2020.. مدرب بلجيكا: هازارد جاهز لمواجهة الدنمارك وهذا موقف دي بروين

الأحد، 13 يونيو 2021 08:36 م
يورو 2020.. مدرب بلجيكا: هازارد جاهز لمواجهة الدنمارك وهذا موقف دي بروين مارتينيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، جاهزية نجم الشياطين الحمر ونادي ريال مدريد إيدين هازارد لمواجهة نظيره الدنماركي المقررة الخميس المقبل، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال مارتينيز، خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أن إيدين هازارد مستعد للعب دقائق أكثر، أنا لا أعتقد أنه يستطيع أن يلعب 90 دقيقة، ولكن علينا اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيكون أساسيا أو سيدخل في أواخر المباراة".

وأضاف: "سيلعب دقائق أكثر في المباراة الثالثة، لكي اتخذ هذا القرار يجب أن أتحدث معه ومعرفة شعوره، ومن ثم عليّ معرفة ما إذا كان هو اللاعب المناسب لمرافقة العشرة لاعبين في الملعب".

وعن دي بروين علق مارتينيز: "من المفترض أن يتدرب مع باقي المجموعة يوم الغد، بعدها سيتعيّن علينا اتخاذ قرار بشأن إمكانية مشاركته امام الدنمارك".

وغاب دي بروين عن المباراة الأولى لمنتخب بلجيكا ضد روسيا التي انتهت بفوز منتخب بلاده بثلاثية نظيفة، فيما شارك هازارد في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة الثانية فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، بعدما حقق "الشياطين الحمر" الفوز على منتخب روسيا.

وسيواجه منتخب بلجيكا في الجولة المقبلة منتخب الدنمارك على ملعب "كوبنهاجن" يوم الخميس في السادسة مساء، بينما سيلتقي يوم الأربعاء في الثالثة عصرا، منتخبا فنلندا وروسيا في مدينة سان بطرسبرج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة