حظك اليوم الجمعة 11/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تظهر ضعفك

الجمعة، 11 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 11/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تظهر ضعفك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية، منها الثقة بالنفس التى تدفعه لعرض أفكاره أمام الآخرين وإقناعهم بها، كما يتميز بشجاعته وقوة تحمله، ونشاطه الذى يدفعه لإنجاز الكثير من المهام، كما يتمتع بالقدرة على قيادة مجموعة من الأشخاص، ويتعامل مع الآخرين بود ولطف، لذلك فهو محبوب من الجميع، ومن مشاهير برج الحمل سوسن بدر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سوسن بدر
سوسن بدر

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تقلل من مكانتك أمام الآخرين، وثق بنفسك دائماً وبقدراتك، ولا تظهر ضعفك أمام أحد، حتى لا يستغله ضدك، واعمل دائماً على تقوية قدراتك وخبراتك المهنية.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

إذا كنت تعيش حالة من التعاسة والإحباط فى علاقتك الحالية، يجب عليك التفكير فى الانفصال عن الحبيب حتى لا تدمر نفسياً، وابحث عن شخص آخر يقدرك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

يجب أن تكف عن السهر لساعات طويلة من الليل، وأن تنظم مواعيد نومك، حتى تستطيع التركيز فى العمل، ولتحقيق ذلك قلل من تناول مشروبات الكافيين مثل القهوة والشاى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حبه لعمله، وحرصه على اتباع قواعد المؤسسة التى يعمل بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة