أكرم القصاص - علا الشافعي

تريندات نص الليل.. ميار الببلاوى تجرى عملية جراحية.. وافتتاح كوبا أمريكا الليلة

الأحد، 13 يونيو 2021 12:00 م
تريندات نص الليل.. ميار الببلاوى تجرى عملية جراحية.. وافتتاح كوبا أمريكا الليلة نهال كمال
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد عمار محسن، وتقديم نهال كمال، استعرض خلالها أبرز التريندات التى تصدرت محركات البحث مع الساعات المتأخرة من الليل.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اختيار طالب الثانوية العامة، فى الامتحان النهائى، لأكثر من بديل للسؤال الواحد يفقده درجة السؤال، ويجب أن يحرص الطالب على اختيار إجابة واحدة فى كل جزئية، إضافة إلى وضع نفس الإجابة التى تكون فى البابل شيت على التابلت وعدم تغيير الإجابات بين البابل شيت والجهاز اللوحى.

وكان الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، قال إنه سيتم إعداد مواصفات البابل شيت وضوابط الإجابة فى كراسة البابل شيت لامتحانات الثانوية العامة، موضحا أنه سيتم إعلان مواصفات وضوابط وآلية الإجابة عن الأسئلة فى البابل شيت للامتحان التجريبى الثانوية العامة الذى سيعقد يوم 21 يونيو الجارى، ووضع التعليمات الخاصة بالإجابة عن الأسئلة فى ظهر كراسة البابل شيت للامتحان التجريبى، ويجب على الطالب الاطلاع عليها جيدا.

من التريندات الفنية المتصدرة تريندات جوجل، الفنانة ميار الببلاوى، التى أجرت عملية جراحية أمس السبت، وطمأن ابنها متابعيها على السوشيال ميديا ونشر صورة لوالدته، بعد خضوعها لعملية جراحية، عبر حسابها الرسمي، وعلق: "الحمد لله ماما طلعت من العملية حالا وبطمنكوا بجد إني جنبها وهي خارجة من عملية دي نعمة، شكرًا يارب".

كانت ميار الببلاوى قد سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في رحلة علاج أوائل العام الجارى، وكشفت عن حالتها الصحية وأنها دخلت العناية المركزة وظلت 17 يومًا في المستشفى وركبت دعامة.

تريند رياضى اجتاح كل مواقع التواصل وصفحات السوشيال، وهو لاعب منتخب الدنمارك كريستيان إيركسن، بعد تعرضه للإغماء خلال مواجهة منتخب بلاده أمام فنلندا،، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وكان سقوطه أثار الذكريات الحزينة لدى عشاق النادي الأهلي، خاصة أنها أعادت إلى الأذهان ذكرى رحيل محمد عبد الوهاب ظهير أيسر القلعة الحمراء السابق، والذي توفي قبل سنوات بعد تعرضه لنفس الموقف خلال مشاركته في مران الأهلي.

وفارق محمد عبد الوهاب الحياة فى ريعان شبابه بعد أزمة قلبية فى التدريبات الصباحية للأهلي على استاد مختار التتش فى 31 أغسطس عام 2006.

نختم بآخر تريند وهو بطولة كوبا أمريكا والتى ستنطلق مساء اليوم الأحد، في نسختها السابعة والأربعين، وتستضيفها البرازيل حتى يوم 11 من شهر يوليو المقبل، بمشاركة 10 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية.

وصاحبت الفترة قبل انطلاق البطولة، أجواء متوترة، بعد رفض كل من الأرجنتين وكولومبيا استضافة كوبا أمريكا، بسبب تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا، ليتم نقل البطولة إلى البرازيل التي استضافت النسخة السابقة، وسط اعتراضات أيضا من جانب اللاعبين والجماهير على إقامتها بسبب حالات كورونا المرتفعة أيضا في البرازيل، لتقرر في النهاة المحكمة الدستورية إقامة البطولة في موعدها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة