أكرم القصاص - علا الشافعي

TOP 7.. جوارديولا يبكي على "أجويرو".. والهضبة يستعد لطرح أحدث أغانيه

الإثنين، 24 مايو 2021 08:00 ص
TOP 7.. جوارديولا يبكي على "أجويرو".. والهضبة يستعد لطرح أحدث أغانيه آلاء شتا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

وتناولت "TOP 7" خبرًا عن طرح شركة سينرجى فيلمز ونيو سينشرى وأفلام مصر العالمية، البرومو التشويقى لفيلم "ماما حامل" للنجمة ليلى علوى، والذى من المقرر طرحه في دور عرض السينمات يوم الأربعاء 2 يونيو المقبل، حيث تجسد ليلى علوي دور أم للفنانين حمدي المرغني ومحمد سلام، وتدخل في قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى في إطارمن الكوميديا الاجتماعية، وتم تصوير بعض مشاهده بمنطقة "استديو المغربى".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

فيما يضع الهضبة عمرو دياب، اللمسات الأخيرة لأغنيتين جديدتين، سيتم طرحهما قريبًا، وهما من كلمات تامر حسين، ومنها أغنية من ألحان عزيز الشافعي، أما التوزيع فمن نصيب وسام عبد المنعم ونادر حمدي.

ورياضيًا، أجهش الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالبكاء، خلال حديثه عن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عقب الفوز على إيفرتون بخماسية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

كما حسم النجم هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، بعد صراع ناري مع النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة