أكرم القصاص - علا الشافعي

كهربا يغلق ملف الرحيل عن الأهلى فى ميركاتو الصيف

الأحد، 13 يونيو 2021 10:18 ص
كهربا يغلق ملف الرحيل عن الأهلى فى ميركاتو الصيف كهربا
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي ملف الرحيل عن القلعة الحمراء خلال ميركاتو الصيف الجاري، بسبب تحسّن علاقته مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

ورغم أن كهربا كان يُفكّر في الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي وتوترعلاقته إلى حد ما بالمدير الفني إلا أن الأمور هدأت الفترة الأخيرة بعدما تحسّنت العلاقة بينهما.

ويرغب كهربا في مواصلة رحلته مع الأهلي خاصة أنه مازال قادراً على تحقيق طموحات كبيرة وكثيرة في الأهلي  ، ويرى كذلك إن الظروف السابقة التى شهدت عدم مشاركته في المباريات بشكل أساسي ودخوله في أكثر من أزمة حرمته من التعبير عن قدراته الشكل الأمثل مع الأهلي لذا يرى أنه مازال يحتاج فرصة أكبر لإظهار ما لديه.

علاقة كهربا مع موسيماني شهدت بعض الإضطراب في فترة سابقة على خلفية أزمة مباراة طلائع الجيش تحديداً التى تسببت في تغريم اللاعب 200 ألف جنيه وإيقافه شهراً عن المباريات.

وبعد فترة من التوتر الواضح في العلاقة وما تبعها من إرتفاع أسهم فرص رحيل اللاعب ، شهدت العلاقة إنفراجة واضحة الفترة الماضية وتحديداً في رحلة الأهلي الأخيرة إلى جنوب أفريقيا وقطر لخوض مباراتي صن داونز بدوري الأبطال ونهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي.

وشهدت هذه الرحلة تقارب واضح بين كهربا وموسيماني وهو تقارب ساهم فيه وبنسبة كبيرة محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق الذي لعب دوراً ملموساً في تهدئة الأوضاع بين المدير الفني ونجم الفريق.

وشارك كهربا لمدة دقائق في مباراة السوبر الأفريقي التى حسمها الأهلي بثنائية نظيفة ، ويبدو أن المياه ستعود إلى مجاريها بين كهربا وموسيماني إلا لو إرتكب اللاعب أخطاء جديدة قد تُعيد الأمور إلى نقطة الصفر.

ويستعد الأهلي للسفر بعد غد ، الثلاثاء، إلى تونس لمواجهة الترجي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري ـبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة