أكرم القصاص - علا الشافعي

هل طلب جونيور أجايى المساواة مع معلول للتجديد للأهلى؟.. وكيل أعماله يجيب

الأحد، 13 يونيو 2021 09:30 ص
هل طلب جونيور أجايى المساواة مع معلول للتجديد للأهلى؟.. وكيل أعماله يجيب جونيور اجاى مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جون ادوارد وكيل أعمال النيجيرى جونيور أجايى نجم الأهلى، عن تطورات مفاوضات تمديد تعاقد اللاعب مع القلعة الحمراء، وقال جون ادوارد فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع":" الأهلى لم يفاتح أجايي فى تمديد تعاقده حتى هذه اللحظة، اللاعب كان غائباً عن النادى لفترة طويلة بسبب الإصابة ومازال يتحسس طريق استعادة فورمته الفنية والبدنية".

ويضيف جون ادوارد: "لا أفهم لماذا يتحدث البعض عن طلب اجايى شروط معينة لتمديد تعاقده مع الأهلى مثل الحديث عن طلبه المساواة مع على معلول رغم أن الطرفان لم يتحدثا فى هذا الملف من الاساس ".

وأكمل: "اجايي يلعب للأهلى منذ خمسة مواسم ويشعر بإرتياح كبير داخل القلعة الحمراء وتربطه علاقة مميزة مع مسئولى النادى وجماهيره ويسعى لمساعدة الفريق فى الوقت الراهن على إضافة لقب دوري الابطال الافريقى وبطولة الدوري للخزائن الاهلاوية ومن بعدها سيتم مناقشة كل الملفات العالقة".

ويلعب أجايي صاحب الـ 25 عاما للأهلي منذ صيف 2016، عندما انتقل له من الصفاقسي التونسي، ويمتد عقده الحالي مع النادي الاحمر حتى صيف 2022.

وسجل أجايي 41 هدفا في 151 مباراة مع الأهلي، وصنع 29 هدفا.

ويعول الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى على جهود لاعبه النيجيرى جونيور اجاى جناح المارد الأحمر العائد من الإصابة فى ظل إمتلاكه قدرات فنية وبدنية متميزة ظهرت فى الدقائق القليلة التى شارك فيها بمباراة الذهاب أمام صن دوانز بعدما صنع الهدف الثانى لصلاح محسن الذى سجله فى الوقت القاتل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة