أكرم القصاص

فيلم الرعب The Conjuring 3 يحقق 7 ملايين جنيه في شباك التذاكر المصرى

الأحد، 13 يونيو 2021 03:00 ص
فيلم الرعب The Conjuring 3 يحقق 7 ملايين جنيه في شباك التذاكر المصرى The Conjuring The Devil Made Me Do It
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع فيلم الرعب الأمريكى "The Conjuring: The Devil Made Me Do It"، تصدر إيرادات شباك التذاكر المصرى هذا الأسبوع بتحقيقه 3 ملايين و800 ألف جنيه ليصل اجمالى ما حققه الفيلم بعد أسبوعين عرض 6 ملايين و800 ألف جنيه، حيث انطلق بدور العرض المصرية يوم 26 مايو الماضى.

الفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة "The Conjuring" التي تم طرح أول أفلامها عام 2013 وحققت نجاحا كبيرا وصل إلى 400 مليون دولار، رغم أن الجزء الأول منها تكلف 20 مليون دولار.

The Conjuring The Devil Made Me Do It
The Conjuring The Devil Made Me Do It

 

الجزء الثالث يدور حول قصة مروعة عن القتل والشر المجهول التي صدمت حتى المحققين الخوارق ذوي الخبرة في الحياة الواقعية إد ولورين وارن، حيث أنها تعد واحدة من أكثر القضايا إثارة من ملفاتهم، التي تبدأ بقتال من أجل روح صبي صغير، ثم يأخذهم إلى ما هو أبعد من أي شيء رأوه من قبل، ليحدد المرة الأولى في تاريخ الولايات المتحدة التي يدعي فيها المشتبه به في جريمة قتل أنه شيطاني الاستحواذ كدفاع.

فيلم "The Conjuring: The Devil Made Me Do It" بطولة باتريك ويلسون، فيرا فارميجا، رويري أوكونور، سارة كاثرين هوك، جوليان هيليارد، جون نوبل، يوجيني بوندورانت، شانون كوك، روني جين بليفينز، وغيرهم.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة