أكرم القصاص

رسالة حب من شريف دسوقى لابنه فى صورة جديدة من داخل المستشفى

الأحد، 13 يونيو 2021 06:41 م
رسالة حب من شريف دسوقى لابنه فى صورة جديدة من داخل المستشفى شريف دسوقي وابنه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم شريف دسوقي، متابعيه وجمهوره، بصورة تجمعه مع ابنه داخل الغرفة التي يتواجد بها في احدى المستشفيات إثر تلقيه الرعاية الصحية بعد أزمته الأخيرة، والتي ظهر فيها وهو يجلس بجوار ابنه ليوجه له رسال حب قائلاً "ربنا يخليك ليا يارب"، مضيفًا قلبين باللون الأحمر.

وسرعان ما استقبل دسوقي، الكثير من التعليقات على الصورة التي نشرها مع ابنه، والتي جاء غالبيتها بالدعاء له لتخطي أزمته الصحية الحالية، وكتب له أحدهم على الصورة "ألف مليون سلامة علي حضرتك يا استاذ شفاك الله وعفاك يلا بقى مستنين حضرتك تسعدنا بأدوارك الجميلة بنتي واولاد أخويا بيحبوا حضرتك جدًا ووالدتي بتدعيلك دائما ربنا يبارك في عمرك وفِي صحتك ويسعد قلبك دائما يارب"، وأضاف آخر قائلاً "ألف سلامة عليك يا سبعبع".

 

وأعرب الفنان شريف دسوقى عن سعادته الكبيرة بطاقم عمل مسلسل "100 وش" والذين أعلنوا عن تصوير جزء من المسلسل يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

وفى أول تعليق له بعد الحديث عن تصوير جزء جديد من المسلسل، نشر دسوقى عدد من الصور عبر حسابه على انستجرام، مع أبطال العمل، وعلق: "كل الحب ليكم".

sheref_desoky_199909227_769704670387169_3861894836427405278_n
 

وسبق ان أعلن الممثل الشاب مصطفى درويش، تصوير أول مشاهد الجزء الثانى من مسلسل "بـ 100 وش"، وتجمع المشاهد الأولى بينه وبين الفنان شريف دسوقى، بعد تعافيه من عملية بتر قدمه خلال الأيام الماضية .

وكتب "درويش" على حسابه على "فيس بوك": "بإذن الله أول يوم تصوير بـ100 وش قريبًا جدًا خلال أيام وأول مشهد هيكون بـ"سبعبع".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة