يورو 2020.. زينشينكو:نلعب من أجل أوكرانيا ولا يهمني مركزي فى الملعب

السبت، 12 يونيو 2021 09:22 م
يورو 2020.. زينشينكو:نلعب من أجل أوكرانيا ولا يهمني مركزي فى الملعب زينشينكو
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الظهير الأوكراني أولكسندر زينتشنكو، اليوم السبت، أن منتخب بلاده يخوض البطولة من أجل عائلته وبلاده، وأنه يسعى لتقديم أفضل أداء لديه فى أى مركز يوظفه فيه المدير الفني، أندرى شيفتشينكو، خلال المباريات المقبلة فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال اللاعب الشاب فى مؤتمر صحفي اليوم، "لا أهتم بالمركز الذى سيوظفني فيه المدرب، لأننا لا نلعب من أجلنا ومن أجل عائلاتنا، ولكننا نلعب البطولة باسم بلادنا بأكملها، نحن هنا من أجل مساعدة المنتخب للتقدم في البطولة".

ويبدأ المنتخب الأوكراني رحلة المنافسات القارية بمواجهة قوية أمام نظيره الهولندي على ملعب يوهان كرويف أرينا في العاصمة الهولندية أمستردام، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم الثالثة التي تضم النمسا ومقدونيا الشمالية أيضا.

وتحدث ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي عن وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه، والخسارة أمام تشلسي، واصفا الأمر بأحد أصعب اللحظات على مدار مسيرته.

وتابع "لكن في الوقت ذاته شعرت بالفخر لأننا قدمنا موسما رائعا، لا أستطيع وصف الشعور الذي انتابني، أريد أن أعيش مثل هذه اللحظات من جديد، أنه (خوض هذا النوع من البطولات) من أفضل الأشياء التي تمر على الرياضي، ونفس الشيء ينطبق على هذه البطولة (يورو 2020)".

وأنهى اللاعب حديثه قائلا، "في يوم من الأيام، ستجلس على الأريكة وتشاهد مقاطع المباريات التي شاركت فيها، وتقول: أنا كنت هناك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة