إلغاء المؤتمر الصحفي لمنتخب انجلترا بعد إغماء إريكسن

السبت، 12 يونيو 2021 08:56 م
إلغاء المؤتمر الصحفي لمنتخب انجلترا بعد إغماء إريكسن ساوثجيت
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغى المنتخب الانجليزي المؤتمر الصحفي الذى كان مقررا له اليوم، السبت، قبل لقاء كرواتيا إزاء حالة الإغماء التى تعرض لها كريستيان إريكسن فى اللقاء بين الدنمارك وفنلندا.

وكان جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الانجليزي ولاعب سيمثلان أمام الصحافة لتحليل مباراة الأحد، لكن الاتحاد الإنجليزى أعلن تعليق المؤتمر.

وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيان، أنه "على ضوء ما يحدث فى كوبنهاجن، طلب الاتحاد الإنجليزي تصريحا لعدم إقامة المؤتمر الصحفي مساء اليوم.. شكرا لتفهم ذلك".

وسقط إريكسن لاعب منتخب الدنمارك مغشيا عليه فى أرضية الملعب بالدقيقة 43 ونقل إلى المستشفى ويتواجد فى حالة مستقرة، وفقا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

وكانت مباراة الدنمارك وفنلندا توقفت وذلك بعد سقوط لاعب الوسط مغشيا عليه دون أي تدخل، وسط مخاوف من حدوث مكروه للاعب.

وكان اللاعب يستعد لاستلام الكرة على جانب الملعب قبل أن يسقط على الأرض مغشيا عليه، فأوقف الحكم اللقاء، واستدعى الجهاز الطبي، الذي قام بتدليك قلب اللاعب داخل الملعب، قبل أن يتم نقل اللاعب خارج الملعب، وينضم الفريق الطبي الفنلندي لمحاولات إفاقة اللاعب، ويتم نقله للمستشفى.

وحبست الجماهير الأنفاس خلال دقائق في انتظار معرفة حالة اللاعب، بينما أحاط زملاء إريكسن به من أجل عدم التقاط صور له إلى أن خرج من الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة