ملخص فوز فنلندا على الدنمارك في ليلة إصابة إريكسن.. فيديو

السبت، 12 يونيو 2021 10:29 م
ملخص فوز فنلندا على الدنمارك في ليلة إصابة إريكسن.. فيديو منتخب فنلندا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح منتخب فنلندا مشواره فى مشاركته الأولى لبطولة كأس الأمم الأوروبية بفوز تاريخى على نظيره الدنماركى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بـ"يورو 2020" المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة أوروبية مختلفة.

أحرز جويل بوهيانبالو هدف الفوز لصالح منتخب فنلندا في الدقيقة 60 من زمن المباراة ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه بعدما وقع على أول هدف في تاريخ منتخب بلاده في أمم أوروبا.

وتراجع بوهيانبالو عن الاحتفال بالهدف الذى جاء من ضربة رأسية فشل شمايكل في التصدي لها، وذلك بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها كريستيان إيركسن نجم منتخب الدنمارك خلال المباراة.

وأهدر بيير-إيميل هويبيرج ركلة جزاء للمنتخب الدنماركى نجح حارس فنلندا في التصدي لها بالدقيقة 74 من زمن المباراة.

وتعرض إيركسن نجم الدنمارك لإصابة خطيرة في الدقيقة 41 من زمن المباراة، حيث أغمى على اللاعب في أرض الملعب وحاول الجهاز الطبي لإنعاشه بالتنفس الصناعي، وسط حالة من الذعر بين اللاعبين الذين تساقطت دموعهم في الملعب.

وتوقفت المباراة بعد سقوط لاعب الوسط الدنماركى مغشيا عليه دون أى تدخل، وسط مخاوف من حدوث مكروه للاعب.

​Eriksen

وكان اللاعب يستعد لاستلام الكرة على جانب الملعب قبل أن يسقط على الأرض مغشيا عليه، فأوقف الحكم اللقاء، واستدعى الجهاز الطبي، الذى قام بتدليك قلب اللاعب داخل الملعب، قبل أن يتم نقل اللاعب خارج الملعب، وينضم الفريق الطبي الفنلندى لمحاولات إفاقة اللاعب، ويتم نقله للمستشفى.

وحبست الجماهير الأنفاس خلال دقائق في انتظار معرفة حالة اللاعب، بينما أحاط زملاء إريكسن به من أجل عدم التقاط صور له إلى أن خرج من الملعب.

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم استئناف المباراة في بيانه الرسمي قائلا: "بطلب من لاعبى الفريقين، وافق اليويفا على استئناف المباراة بين الدنمارك وفنلندا الليلة الساعة 8:30 بتوقيت وسط أوروبا"، وأضاف: "سيتم إكمال آخر 4 دقائق من الشوط الأول ثم يكون هناك استراحة 5 دقائق بين الشوطين يليها انطلاق الشوط الثانى".

وأصدر الاتحاد الدنماركى بيانا أعلن فيه استقرار حالة إيركسن الصحية وخضوعه لفحوصات جديدة في مستشفى ريجشوسبيتاليت في كوبنهاجن.

ويسجل منتخب فنلندا مشاركته الأولى في بطولة أمم أوروبا على مدار تاريخه بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة العاشرة بالتصفيات برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات و4 هزائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة