رئيس حزب التجمع: التنسيقية من الظواهر السياسية النبيلة فى المشهد السياسى

السبت، 12 يونيو 2021 06:00 م
رئيس حزب التجمع: التنسيقية من الظواهر السياسية النبيلة فى المشهد السياسى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، وعضو مجلس الشيوخ، إن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعد من الظواهر السياسية النبيلة فى المشهد السياسى المصرى، حيث نشأت كتعبير مباشر عن المكونات السياسية والفكرية للشباب المصرى.
 
وأضاف سيد عبد العال أن التنسيقية نشأت أيضآ إنعكاس لتنوعهم الإجتماعى والثقافى والمهنى، مع توافق تام بينهم على الهدف المشترك لهم جميعا، وهو تقديم تجربة من العمل المؤسسى بينهم داخل كيان واحد، مشيرا الى أن ماقدمته التنسيقيه من مبادرات، كان عامل حاسم للبرهنة على إمكانيه العمل الوطنى المشترك رغم الإختلافات الثقافية أوالفكرية، متابعا :" وإذا كان لبعض أعضائها شرف المشاركة فى التأسيس، فهم أنفسهم المعنيين بالحفاظ على التجربة ومشاركة باقى الأعضاء فى الوصول لتصور استراتيجى لتطورها، وتجذرها فى المجتمع، اعتمادا على قدر معتبر من الإحتضان الشعبى لها".
 
تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالونها السياسى مساء اليوم السبت بعنوان: "تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين.. ثلاثة أعوام من البناء" وتتضمن مناقشات الصالون الذى يديره الإعلامى أحمد عبدالصمد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مراحل تطور التنسيقية من الفكرة إلى التمكين، وتنمية الحياة السياسية والحزبية، وعلاقة الأحزاب والتنسيقية تكاملية أم تنافسية.
 
ويشارك فى الصالون إبراهيم الشهابى، نائب محافظ الجيزة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنواب محمد عزمى، وسها سعيد أعضاء مجلس الشيوخ عن التنسيقية، وعمرو يونس عضو مجلس النواب عن التنسيقية، وسلمى السيرتى عضو التنسيقية، والكاتب الصحفى محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ.
 
كما يناقش المشاركون فى الصالون أهم مبادرات التنسيقية، ووجودها فى الحياة النيابية، وما تقدمه للشباب، وعملية التدريب والتأهيل والعمل داخل التنسيقية، ومستقبل الكيان وخططه القادمة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة