أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب محمد عزمى: تنسيقية الأحزاب خليط من الطاقة الإيجابية وحماس للجهد العالى

السبت، 12 يونيو 2021 04:06 م
النائب محمد عزمى: تنسيقية الأحزاب خليط من الطاقة الإيجابية وحماس للجهد العالى محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عزمي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن التنسيقية خليط من الطاقة الإيجابية وحماس من الجهد العالي التي تنقلها كرات الدم بتنوعها حمراء وبيضاء في شرايين وعروق الدولة المصرية، لتدب الحياة في مؤسسات وأوصال وأطراف مجتمع يحلم بالحرية والعدالة الاجتماعية في بناء لجمهورية جديدة تعلي القيم الإنسانية وقادرة علي التحدي.
 
وتنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالونها السياسى، مساء اليوم السبت بعنوان: "تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين.. ثلاثة أعوام من البناء"، وتتضمن مناقشات الصالون الذى يديره الإعلامى أحمد عبدالصمد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مراحل تطور التنسيقية من الفكرة إلى التمكين، وتنمية الحياة السياسية والحزبية، وعلاقة الأحزاب والتنسيقية تكاملية أم تنافسية.
 
ويشارك فى الصالون إبراهيم الشهابى، نائب محافظ الجيزة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنواب محمد عزمى، وسها سعيد أعضاء مجلس الشيوخ عن التنسيقية، وعمرو يونس عضو مجلس النواب عن التنسيقية، وسلمى السيرتى عضو التنسيقية، والكاتب الصحفى محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ.
 
كما يناقش المشاركون فى الصالون أهم مبادرات التنسيقية، ووجودها فى الحياة النيابية، وما تقدمه للشباب، وعملية التدريب والتأهيل والعمل داخل التنسيقية، ومستقبل الكيان وخططه القادمة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة