بوفون يحسم قراره النهائي الأسبوع المقبل.. وبارما الأقرب لضمه

السبت، 12 يونيو 2021 05:40 م
بوفون يحسم قراره النهائي الأسبوع المقبل.. وبارما الأقرب لضمه بوفون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون، الذي أعلن رحيله مؤخرا عن يوفنتوس، سيتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله الأسبوع المقبل، وقد يعود إلى ناديه القديم بارما الذي يتصدر الاندية المهتمة بالتعاقد معه.

ورحل قائد منتخب إيطاليا السابق عن يوفنتوس هذا الصيف، بعد عامين كبديل خلف فويتشيك تشيزني، لكن اللاعب البالغ من العمر 43 عامًا لم يقرر بعد ما إذا كان سيستمر في اللعب.

ووفقًا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن بوفون قد يعلن عن اختياره في وقت مبكر من الأسبوع المقبل، وقد أبلغ برشلونة أنه لن ينتقل إلى إسبانيا.

وأشار الموقع إلى أن بوفون يريد إنهاء مسيرته في ناديه الأول، طالما يسمح له جسده بذلك، وقد حاول كل من جنوى وبشكتاش الحصول على خدماته في الأسابيع الأخيرة.

يزعم التقرير أن الناديين المذكورين قد قدما بعض العروض الرسمية على الطاولة، لكن بوفون سيكون أكثر انفتاحًا للعودة إلى بارما، حيث ستكون نهاية عاطفية للفائز بكأس العالم وإمكانية كبيرة لمساعدة بارما على العودة بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في موسم 2020-21.

وبدأ بوفون مسيرته المهنية في بارما وانتقل إلى يوفنتوس في يوليو 2001، وعاد إلى السيدة العجوز بعد موسم واحد مع باريس سان جيرمان في 2018-19 ، ولكن يمكنه الآن أن يقرر العودة إلى ناديه الأصلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة