بوفون يرفض عرضا للانضمام إلى برشلونة بسبب الحارس تير شتيجن

الخميس، 10 يونيو 2021 12:00 م
بوفون يرفض عرضا للانضمام إلى برشلونة بسبب الحارس تير شتيجن بوفون
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، عرضا من نادي برشلونة للدفاع عن عرينه بدءا من الموسم الجديد 2021-2022، لأنه يريد أن يكون رقم 1 في ناديه القادم، حيث تلقى اللاعب الإيطالي الأسطوري عروض من أندية في جميع أنحاء أوروبا ورفض تقدم الكاتالونيين، وفقًا لتقارير صحيفة نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية.

 

وتواصل نادي برشلونة مع بوفون لأنهم حريصون على إضافة حارس من ذوي الخبرة إلى صفوفهم في المرتبة الثانية للحارس الألماني الكبير لمارك أندريه تير شتيجن، لكن الإيطالي العجوز الماكر رفض بأدب لأنه لم يعد يريد أن يكون احتياطيا، وفقا لمجلة سبورت الإسبانية.

بوفون اسطورة ايطاليا
بوفون اسطورة ايطاليا

 

ويقال أن الحارس الايطالي بوفون يائس من التواجد في تشكيل منتخب إيطاليا لكأس العالم في قطر 2022، ويريد أن يلعب كل أسبوع نتيجة لذلك.

 

وكان بوفون، قد أعلن رسميا بنهاية الموسم المنقضي رحيله عن صفوف يوفنتوس الايطالي، بعد رحلة طويلة مع العملاق الإيطالي حصد خلالها رفقته العديد من الألقاب، ولم يكشف الحارس المخضرم ما إذا كان سيلعب من جديد لأحد الأندية، أم سيعلق قفازيه ويختار الاعتزال.

 

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة نادى بارما فى إعادة الحارس المخضرم جيانلويجى بوفون لصفوف الفريق خلال الصيف الحالى، فى صفقة انتقال حر، خاصة بعد نهاية عقده مع يوفنتوس، بعد نهاية الموسم الحالى.

 

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن مسئولى بارما يحاولون إقناع بوفون صاحب الـ43 عاما بالعودة إلى صفوف الفريق الذى بدأ معه مسيرته الكروية، من أجل مساعدة الفريق للعودة إلى الدوري الإيطالي، بعد هبوطه الموسم الحالي.

 

وأضافت سكاى، أن بارما قام بتعيين إنزو ماريسكا مديرا فنيا جديدا للفريق، وكان ماريسكا زميلا لبوفون فى يوفنتوس، ويسعى لإقناع الحارس المخضرم العودة للعب ضمن صفوف بارما بداية من الموسم المقبل، وإنهاء مسيرته مع الفريق الذى بدأ معه مسيرته الكروية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة