الدليل الكامل لإجابتك فى البابل شيت.. وكواليس جديدة من عقد قران فراج وبسنت شوقى

السبت، 12 يونيو 2021 11:07 ص
الدليل الكامل لإجابتك فى البابل شيت.. وكواليس جديدة من عقد قران فراج وبسنت شوقى رغدة بكر
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد عمار محسن، وتقديم رغدة بكر، استعرض خلالها أبرز التريندات التى تصدرت محركات البحث مع الساعات المتأخرة من الليل.
 

صرح الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، بأنه سيتم إعداد مواصفات البابل شيت وضوابط الإجابة فى كراسة البابل شيت لامتحانات الثانوية العامة، موضحا أنه سيتم إعلان مواصفات وضوابط وآلية الإجابة عن الأسئلة فى البابل شيت للامتحان التجريبى الثانوية العامة الذى سيعقد يوم 21 يونيو الجارى، وسيتم وضع التعليمات الخاصة بالإجابة عن الأسئلة فى ظهر كراسة البابل شيت للامتحان التجريبى، ويجب على الطالب الاطلاع عليها جيدا.

وأشار نائب رئيس الامتحانات إلى أنه سيتم تدريب الطلاب على البابل شيت فى الامتحان التجريبى كما سيتم توضيح آلية الإجابة والقلم المستخدم فى الحل فى البابل شيت.

وفى آخر إحصائية عالمية اقتربت حصيلة الوفيات بسبب فيروس كورونا من 4 ملايين شخص حول العالم، فيما تجاوز إجمالي عدد الإصابات التي تم تسجيلها منذ بداية تفشي الوباء 175 مليون إصابة.

وتعد الولايات المتحدة الدولة الأولى بالعالم فى تسجيل الإصابات والوفيات بفيروس كورونا، يأتى بعدها فى المركز الثانى عالميا دولة البرازيل، وحلت الهند فى المركز الثالث.

فيما سجلت فرنسا تراجعا ملموسا في مؤشر الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19"، حيث انخفض أمس الجمعة إلى مستوى 3871 حالة.

تريند الفن.. منذ ليلة أمس ظهر اسم الفنان محمد فراج وعروسه بسنت شوقى بعدما قرر الثنائي فراج وبسنت، السير على خطى النجم الكبير الراحل عبدالحليم حافظ، والنجمة شادية، في حفل عقد قرانهما الذى احتفلا به أمس وسط عدد من أصدقائهما والأقارب، حيث دخل الثنائي على دراجة بخارية يقودها فراج بينما تجلس بسنت أمامه بالفستان الأبيض.

واستقبلهما أصدقاؤهما بالرقص والغناء، ليبادلهما فراج الصفافير والرقص مع بسنت وسط ترحاب كبير من الحاضرين الذين صمموا دائرة حول العروسان.

يذكر أن قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت من 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما على بعضهما في أحد أعياد الميلاد، وتقابلا بعدها في لوكيشن تصوير مسلسل "تحت السيطرة"، ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهرا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدا في الدورة الثالثة، والذي أعلن وقتها خطبتهما وظهرا مع بعضهما في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية، وكان من المقرر زواجهما ولكنهما تأخرا كثيرا بسبب ظروف فيروس كورونا وانشغال محمد فراج في تصوير عدد من الأعمال التي حققت نجاحا وآخرها مسلسل "لعبة نيوتن" الذى عرض في شهر رمضان المنقضى.

آخر ترند رياضى وهو يورو 2020 الذى افتتح منتخب إيطاليا مشواره بفوز كبير على نظيره المنتخب التركي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، في افتتاح منافسات المجموعة الأولى.

وحافظ منتخب إيطاليا على سجله خاليا من الهزائم في آخر 28 مباراة بجميع البطولات، محققا خلالها 23 انتصارا، بالإضافة إلى 5 تعادلات. 

وحقق المنتخب الإيطالى فوزه التاسع على التوالي تحت قيادة مدربه روبرتو مانشينى حافظ خلالها على سجله خاليا من الهزائم.

ولأول مرة في تاريخ منتخب إيطاليا يحدث أن يسجل 3 أهداف أو أكثر في بطولة أمم أوروبا، وذلك في مباراته رقم 39 بالبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة