وإحالة الواقعة للأموال العامة..

إيقاف مدير مواقف سيارات الأجرة بالبلينا لاستيلائه على 395 ألف جنيه من حصيلة الكارتات

السبت، 12 يونيو 2021 02:01 م
إيقاف مدير مواقف سيارات الأجرة بالبلينا لاستيلائه على 395 ألف جنيه من حصيلة الكارتات صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر السكرتير العام لمحافظة سوهاج، بناء على اجتماع اللجنة العليا للإشراف على المواقف بالمحافظة بتاريخ 24/4/2021 والمعتمد من اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج والذى يتضمن عرض محضر إثبات الحالة بمعرفة الجهاز المركزى للمحاسبات ولجنة القرار رقم 466 والخاص بمراجعة الأعمال المالية المتعلقة بأعمال مشروع موقف الوحدة المحلية لمركز البلينا الخاص بسيارات الأجرة وبناء على ما جاء بمحضر الإثبات استبعاد من العمل مدير لمدير المواقف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا وتكليف بدلا منه من موظفى الوحدة المحلية للعمل مدير.

وقيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا فى ذات الوقت بتشكيل لجنة باستلام العهدة المالية من المدير الموقوف عن العمل واستكمال أعمال الفحص لمعرفة قيمة الكارتات المباعة وغير المسددة وفحص باقى العهدة وإحالة الواقعة للأموال العامة لإعمال شئونها.

وكشفت أعمال الفحص عن استيلاء المختصين بمشروع مواقف سيارات الأجرة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا على بعض الحصيلة من قيمة الكارتات المباعة وعدم توريدها للمشروع وقد بلغ ما أمكن حصره مبلغ 395 ألف 276 ألفا و75 قرشا.

كما تبين من أعمال الفحص أن قيمة دفاتر الكارتات المنصرفة عهدة مدير مشروع سيارات الأجرة بداية من توليه مهام عمله كمدير إدارة بتاريخ 17/3/2019 وحتى تاريخ الفحص 21/4/2021 مليون 349 ألف و25 جنيه .

وبالرجوع إلى الوحدة الحسابية بالوحدة المحلية لحصر جميع المبالغ الموردة لقيمة الكارتات خلال نفس المدة وكذا وفقا لما أقر به المختص بتوقيعه على المحضر سالف الإشارة إليه تبين أن إجمالى المبالغ الموردة 953 ألف 748 ألف و25 جنيه فقط.

أى يوجد فروق بين إجمالى قيمة العهدة للدفاتر المنصرفه لمدير المشروع بالوحدة المحلية والمستخدمه " المباعة" وبين إجمالى المبالغ مبلغ 395 ألف 276 جنيه و75 قرش قم بالإستيلاء عليها بنفسه بعرض التقرير وتنفيذا لرأى اللجنة تم إيقاف مدير المشروع عن العمل وإحالة الواقعة للأموال العامة فرع الوجه القبلى لإجراء شئونها طبقا للقانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة