أكرم القصاص

راحة للاعبى الأهلي الاثنين ومسحة طبية استعدادا للترجي

السبت، 12 يونيو 2021 07:14 م
راحة للاعبى الأهلي الاثنين ومسحة طبية استعدادا للترجي الأهلي
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بعد غدٍ الاثنين، فى إطار البرنامج الموضوع للفريق استعدادا لمواجهة الترجى التونسي.

ويواصل الأهلى مرانه غدًا فى الخامسة مساءً على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق يجرى مسحة طبية غدًا، الأحد، استعدادًا لرحلة تونس.

وتطير بعثة الأهلى إلى تونس الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى المقرر لها 19 يونيو الجاري، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلى يستعد لمواجهة الترجى التونسى المقرر لها يوم 19 يونيو الجارى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وشهد مران الأهلى بالأمس إشادة بيتسو موسيمانى المدير الفنى بفهد جمعة مهاجم الفريق الأحمر الصاعد الذى يلعب مع فريق الشباب مواليد 1999، بعدما نال اللاعب استحسان المدرب الجنوب أفريقى وطالبه ببذل الجهد فى التدريبات حتى يحصل على فرصة مع الأهلى فى الفترة المقبلة.

وعقد موسيمانى جلسة مع مهاجم الأهلى الواعد طالبه خلالها باستغلال تصعيده للفريق الأول فى تقديم كل ما لديه وأن يركز فى الالتحامات الفضائية مع المدافعين وأن يستغل قوته البدنية فى أن تكون له الأفضلية فى استغلال الكرات الهوائية واللعب بالرأس.

كما طالب موسيمانى فهد جمعة بضرورة التحرك الجيد داخل الملعب والتركيز على الهروب من الرقابة والتواجد فى المناطق الحيوية داخل الملعب، حتى يحصل على فرصة فى الفترة القادمة، فى ظل قناعة الجهاز الفنى بقدراته الفنية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة