أكرم القصاص

"القوى العاملة بالنواب" تتصدى للإعلانات الوهمية عن الوظائف على السوشيال ميديا

السبت، 12 يونيو 2021 07:02 م
"القوى العاملة بالنواب" تتصدى للإعلانات الوهمية عن الوظائف على السوشيال ميديا لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناقش لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، برئاسة النائب عادل عبد الفضيل عياد، رئيس اللجنة، مشروع قانون بشأن "ضم العاملين على حساب الصناديق الخاصة الى الموازنة العامة"، وتتصدى للإعلانات الوهمية عن الوظائف على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتنظر اللجنة خلال اجتماعها غدا الأحد، موضوعات طلبات الإحاطة المقدمة من النائب محمد بهجت الصن، بشأن عدم استكمال نسبة ذوي الاحتياجات الخاصة بمصنع سكر أرمنت وشركة مطاحن مصر العليا، وعدم وضوح الضوابط بإعلانات الحكومة والهيئات التابعة لها للتوظيف وقصر الامتحانات على القاهرة فقط"، ومن النائب أيمن محسب، بشأن "انتشار عدد الصفحات الوهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تروج لوجود وظائف شاغرة وتستقطب الشباب بغرض النصب عليهم".

كما تناقش اللجنة طلب إحاطة مقدم من النائبة نجلاء العسيلي، بشأن "حرمان العاملين المتعاقدين بشركة مضارب أرز البحيرة من صرف العلاوات الخمس لهم حتى تاريخه"، وطلب إحاطة من النائبة شيرين رضا طايل، بشأن "تضرر عمال الإنتاج بالشركة الإسلامية للورق بالمنطقة الصناعية بقويسنا محافظة المنوفية من عدم تقاضى رواتبهم منذ سبعة أشهر ".

وتجتمع لجنة القوي العاملة بعد غد، الاثنين، لمناقشة مشروع قانون مقدم من النائب إيهاب عبد العظيم و60 عضوًا آخرون، بشأن "ضم العاملين على حساب الصناديق الخاصة الى الموازنة العامة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة