الساحر ظالم.. 8 لاعبين حرمهم مانويل جوزيه من قميص النادي الأهلي

السبت، 12 يونيو 2021 08:45 م
الساحر ظالم.. 8 لاعبين حرمهم مانويل جوزيه من قميص النادي الأهلي مانويل جوزيه
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم طارق التائب، نجم الكرة الليبية، البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلى، بعدما تسبب في فشل مفاوضات انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وقال طارق التائب، خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "مسئول ليبي توسط مع فاروق الفيشاوى لانتقالى للنادى الأهلى، وحرصت على الحضور لمصر من أجل اللعب الأهلى رغم وجود عرض من جنوى الإيطالي، ولكن لم تتم الصفقة بسبب طلب مانويل جوزيه منى الخضوع لاختبار فرفضت بشدة وحزنت وتركت النادي".

وأضاف التائب: "كيف يطلب جوزيه أن أعمل اختبار وأنا كنت فايز على منتخب مصر العسكرى وصنعت الهدفين، وأخبرته أنني ألعب في المنتخب الأول منذ 1995 ولدي تاريخ طويل وصل لـ50 مباراة دولية".

طارق التائب ليس الاعب الأول الذى هاجم مانويل جوزيه، بل سبقه العديد من لاعبى الأهلى الذين اتهموا أيضا بالظلم وأنه السبب فى رحيلهم عن القلعة الحمراء.

ونستعرض أبرز اللاعبين الذين هاجموا مانويل جوزيه..
 فرانسيس دوفوركى

وهاجم فرانسيس دوفوركى، مهاجم الأهلى السابق، البرتغالى مانويل جوزيه المدرب التاريخى السابق للنادى الأهلي، واتهمه بالظلم وعدم إعطائه الفرصة.

وقال فرانسيس عبر قناة أون تايم سبورتس: "بعد رحيل حسام البدرى عن الأهلى الأمور أصبحت صعبة بالنسبة لي؛ لأن مانويل جوزيه ظلمنى ولم يمنحنى فرصة حقيقية للمشاركة مع الفريق".

وأضاف اللاعب الليبيرى: "فى ولاية جوزيه الأول مع البدرى لم أكن موجودا مع الفريق، لذلك لم يكن يعرفنى عندما جاء مرة أخرى للأهلى ولم يمنحنى فرصة، وفى إحدى التدريبات استبعدنى بعد 20 دقيقة وتحدث معى بطريقة غاضبة وظل يهاجمنى ويتهمنى بعدم الذكاء".

السيراليونى تشيرنو

كشف السيراليونى تشيرنو منسارى، لاعب النادى الأهلى السابق، أنه تعرض للظلم داخل القلعة الحمراء؛ بسبب البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للمارد الأحمر.

وأكد تشيرنو: "لعبت مع الأهلى موسما وحيدا، وحققت دورى أبطال إفريقيا، وتعرضت للظلم فى الأهلى تحت قيادة مانويل جوزيه، لأن ابنه كان يعرض بعض اللاعبين من أنجولا، ولذلك لم يرفضهم وشاركوا مع الفريق".

وتابع: "الأهلى تعاقد مع إفلينيو عن طريق نجل جوزيه، وذلك بهدف رحيلى عن الفريق، ولم يسجل إلا هدفًا وحيدًا فى النهاية مع القلعة الحمراء".

محمد فضل

وأكد محمد فضل، مهاجم الأهلى السابق، أنه تعرض للظلم من قبل البرتغالى مانويل جوزيه، مبينًا أن جوزيه عصبي، واتهمه بادعاء الإصابة، وكان سبب رحيله عن القلعة الحمراء.

وأوضح محمد فضل، خلال تصريحات تليفزيونية، أن جوزيه عصبى ولكنه ذكى جدا، قائلًا: إنه قادر على الضغط على الإعلام والحكام والمنظومة بأكملها بذكاء، كما كان قادرًا على الضغط على إدارة الأهلي، بالتعاقد مع الصفقات التى يريدها ورحيل أى لاعب لا يرغب فيه".

نادر السيد

كشف نادر السيد، حارس مرمى النادى الأهلى السابق، أسباب رحيله عن القلعة الحمراء والخلاف مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى فى تلك المرحلة .

وأوضح نادر السيد فى تصريحات تليفزيونية: "جوزيه ظلمنى أنا وأمير عبدالحميد بسبب اعتماده فقط على عصام الحضري، والأهلى كان المستفيد الوحيد، ومانويل كان يستخدمنى أنا وأمير من أجل استنفار الحضرى ومانويل جوزيه ظلمنى فى الأهلى بدون وجه حق، وكان يتعامل معنا بعدم احترام على الإطلاق، والبرتغالى كان يتعمد خداعى بجلسات وهمية".

عفروتو

كشف مصطفى عفروتو، نجم النادى الأهلى السابق، أن البرتغالى مانويل جوزيه سبب رحيلى عن النادى الأهلى وظلمنى بشكل كبير خلال فترة تواجدى معه بالقلعة الحمراء".

وأضاف عفروتو: "جوزيه ظلم جيل كامل مع النادى الأهلى وتسبب فى تدمير أكثر من موهبة كروية".

شهاب الدين أحمد

أكد شهاب الدين أحمد، لاعب الأهلى السابق، أن مانويل جوزيه ظلمنى وآخر انطلاقتى مع الأحمر، قائلا: مانويل جوزيه ظلمني خلال فترة قيادته للفريق، ووجوده أخرني كثيرا عن تحقيق العديد من أحلامي مع الأهلي واللعب في المنتخب الأول، فحينما جاء جوزيه كنت أشارك وبشكل أساسي مع الفريق إلا أن رؤيته الفنية أبعدتني عن الصورة تماماً".

حسين ياسر المحمدى 

وأكد حسين ياسر المحمدي أنه تعرض للظلم في الأهلي؛ بسبب عِند مانويل جوزيه معى بعدما طالبت الجماهير بإشراكى في المباريات.

وقال المحمدى: "مشكلة جوزيه في الجمهور الذي طالب كثيرًا بإشراكي، خاصة أنني قادم من الدوري البرتغالي، بعد أداء جيد مع براجا وبوافيشتا، وتوقعت أن تكون العلاقة قوية مع مانويل جوزيه، لأنه مدرب برتغالي، ولكن وجدت الوضع مختلفًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة