أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 8/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الجدال

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 8/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الجدال برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج الحمل صاحب شخصية قوية تتميز بحب القيادة، واتخاذ القرارات دون الرجوع لأحد، كما أنه شخص ايجابي، ينظر للامور نظرة متفائلة ومفعم بالحياة، لذلك لديه القدرة علي حل المشاكل والخروج من الأزمات بسهولة، ويتميز أيضًا بحب الأستقلال والخصوصية، كما انه شخص مخلص ومتفاني في مجال العمل، تعد صفة العند من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الحمل الممثلة شيري عادل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيري عادل
شيري عادل

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

البعض لديه ميول عدوانية تجاهك في مجال عملك، إذا لم تقتنع بصدق بوظيفتك فعلي الأرجح لن تتمسك بها، لا تجعل شغفك يتحكم بك خاصة في مجال العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

أنت كثير الجدل مع شخصك المفضل حول أمور سطحية، اقترح أشياء تجعله يشعر بحبك، قد يمنحه هذا شعور مؤقت بالسعادة، في حين أنه يجعلك تشعر بحياة أكثر هدوء معه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت دائم الشكوي من آلام معدتك، قد يكون بسب كثرة التفكير حاول التخلص من التوتر وضغوطات العمل والقلق، وستشعر بحالة نفسية أفضل، ما يعود علي صحتك بالإيجاب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

أنت شخص طموح في مجال عملك وتكره أن ينافسك شخص آخر، المنافسة تجعلك أكثر تميز، لا تسمح له بالفوز، وابذل قصارى جهدك لتظهر بشكل أمثل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة