أكرم القصاص - علا الشافعي

السعودية تواصل الانتصارات فى تصفيات كأس العالم بثلاثية ضد سنغافورة.. فيديو

الجمعة، 11 يونيو 2021 10:03 م
السعودية تواصل الانتصارات فى تصفيات كأس العالم بثلاثية ضد سنغافورة.. فيديو منتخب السعودية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف المنتخب السعودى فوزا مثيرا من نظيره السنغافورى بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التى أقيمت مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض، في إطار منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

سجل سالم الدوسرى نجم الهلال هدف التقدم لصالح المنتخب السعودى في الدقيقة 83 من زمن المباراة ثم أضاف فهد المولد الهدف الثانى قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق، فيما اختتم صالح الشهرى الثلاثية فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

 

وفى نفس التوقيت، حقق منتخب أوزبكستان فوزا غاليا على مضيفه اليمنى، بهدف دون مقابل، على ستاد الملك فهد الدولى.

بهذه النتيجة، يعزز منتخب السعودية صدارته لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن منتخب أوزبكستان صاحب المركز الثانى، في حين يتواجد منتخب سنغافورة في المركز الرابع وقبل الأخير برصيد 7 نقاط متساويا مع فلسطين.

وواصل المنتخب السعودى بهذا الفوز سلسلة الانتصارات التي حققها في التصفيات الآسيوية المشتركة بوصوله للمباراة الرابعة على التوالي حيث حقق الفوز في الجولة الماضية على منتخب اليمن، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضى.

ومن المقرر أن تقام الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة يوم الثلاثاء القادم 15 يونيو، حيث تلتقي السعودية مع أوزبكستان، وفلسطين مع اليمن.

ويتأهل إلى الدور الأخير من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني (بعد ضمان قطر الفوز بصدارة المجموعة الخامسة)، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

E3n_v7AXMAAwIf7
 
 
E3n_v7EXEAMDnQU
 
E3n4GgjXwAAfP6X
 
E3ntm4bWUAQK1Qc
 
E3ntmHBXoAMPmFn
 
E3nyprxXoAAuxk0
 
E3nypryWUA0-MD2
 
احتفال ياسر الدوسرى
 
المنتخب
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة